التحرش الجنسي

126 25 83
                                    

اهلا وسهلا بجميع الرفيقات من ضمن الحزب ومن خارج الحزب نرحب بالاناث..نرحب بجمال الحياه بروح الحياه بأبتسامه الحياه نرحب بكنَ..يا ((قائدات المستقبل)).
المقال بقلمي ((كوموري)).

~~~~~~~~~~~~~~~
ماهو التحرش؟
وشنو اسبابه؟
ومنو الاكثر تعرضا للتحرش الغير محجبه او المحجبه؟
شنو انواعه للتحرش؟.
وشنو القانوانين حول العالم ضد المتحرشين.؟.
~~~~~~~~~~~~~~~~

كالعاده نبدي خطوه بخطوه.
التحرش:"
هو صيغه من الكلمات او الاقوال او الافعال..المسيئه الي يتلفظ بيها الفرد ضد الجنس الاخر بصوره اجباريه تعبر عن اخلاقه الحلوه. والي تأدي الى شعور الطرف الاخر بعدم الامان والارتياح..والخوف.

~~~~~~~~~~~~~~~
انواعه:"
1- تحرش لفظي.: وهذا احد اكثر انواع التحرش انتشاراً..الي من خلاله يتلفط بألفاظ بذيئه ...يوصف بيها جسم الجنس المقابل اله....واشهرها:
أ- لك ياابه شنو من جنطه ودعااميه هاااي اويليي..
ب-لج شنو من جسم شايلته يخببل.
ج- لج ممكن نتعرف مو قلبي ازرف..-عساك-

2-تحرش اللمسي:'.هذا التحرش يصير بالاماكن الي تصير بيها تجمعات و اختلاط ذكور واناث بحيث الذكور يستغلون الضجه..يتلمسون البنات بأماكن حساسه..من جسمها..و ما راح تكدر تعرفه من بين الجموع.
يكون من حيث اللمس والاحتكاك ما بين الطرفين.

3-تحرش عبر الانترنت:'.وهذا النوع منتشر بصوره فضيعه...بحيث ماكو وحده الا نادرا ما تعرضت للتحرش عبر الانترنت..من خلال ارسال كلمات بذيئه يطلب من خلالها امور جنسيه....ويسالها عن امور جنسيه...
مشهد من المحادثات الي تعرضت لها..مع احد الذكور:

-هلاو.
-وعليكم السلام.

-ههههه هاي حلوه...

-من الاخير شتريد

-ممكن ني***

-تحترم نفسك والفاظك والا اضربك بلوك.

-يله تمام..شسمج؟ وشكد عمرج.؟

-وشنو دخلك بهاي الامور.؟

-ديله عاد..خلي نتعرف

-لا شخص مثل الفاظك ما اتقبله. يلاا منا.

-لعد خلي نت****..

-لك احترم الفاظك...راح انطيك ..بلوك والرب.

-هههههه ما تكدرين...

-الكلاب تنبح والملوك تنجح...بلوك..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

4-تحرش من خلال التهديد:'هذا النوع منتشر بصوره مانكدر نقول قويه لا وانما متوسطه  وهو التهديد بالتحرش بالجنس المقابل من خلال الاعتداء الجنسي او الاغتصاب.

5-الملاحقه والتتبع.:" هواي بنات تعرضن لهالشيء تتعرض للتتبع من قبل شخص او اكثر. ويحفظون مكان سكنها والاماكن الي تتوجه الها بكثره ..

أنتقام...امرأةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن