أسراء غريب.

158 25 25
                                    

اسراء هي الفتاه التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والتي ماتت نتيجه العنف الاسري وتحت قضيه الشرف.!.
هي فتاه تبلغ. 21 ربيعا من عمرها تسكن في فلسطين بيت لحم....تعمل Makeup Artist ) أي تقوم بعمل مكياج للعرائس والفتيات .
ولها صفحه على الانستغرام..
تقدم شاب لخطبتها..وتمت الخطوبه بخير...قررت بيوم من الايام الخروج مع خطيبها واخت خطيبها بعلم والدتها.
دخلت الى الكافيه معه ومع اخته ... مثلها مثل باقي الفتيات التقطت صوره معه وارسلتها الى اقاربها ووالدتها ..ولكن لم تضهر اخته في الصوره.
كانت بنت عم اسراء((ريهام)) تغار منها غيره شديده وتحقد عليها رغم حب اسراء لها.
فوجدتها فرصه من اجل الايقاع بها...فأخذت الصوره وذهبت الي اخوانها ووالدها ..فقلبت معايير القصه وقالت ان ابنتكم تخرج مع خطيبها دون علمكم وتقوم بعمل اشياء محرمه معه لماذا لا تتصرفون معها هل لانها تعطيكم النقود..الخ.
ومن هذا الكلام الى ان قامت بشحن والدها واخونها اثنان من اخوانها يدرسون في الخارج احدهم في اليونان والاخر في كندا...عادوا من الخارج فقط لقتل اختهم..لاحظوا كميه التخلف.

المهم....عندما عادت اسراء الى البيت وعلمت بالامر ارسلت مجموعه مقاطع صوتيه لريهام تقول فيها.

((مستحيل اطلع معو وحدنا)).
((ريهام انا قلبي ابيض عليكو وانا بحبكوا وبثق فيكوا بس مو تزودي بالحكي لهلدرجه )).

بعد ذلك خوفا من اخوتها ووالدها هربت الى غرفتها واغلقت الباب ...بعد ذلك بمده قصيره قدموا والدها واخوانها وزوج اختها...وكسروا الباب بعنف ودخلوا اليها وضربوها ضرباَ مبرحا .... وكسروا عمودها الفقري..خرجت الى شرفتها بصعوبه وقفزت منها كانت على بعد لا بأس به من مستوى الارض ...زادت قفزتها من وضعها سوءاً فقد قفزت محاولةً التخلص من وضعها المؤذي والضرب الوحشي عليها.
نقلوها الى المشفى...ولم يكن اي من اقربائها معها عدا والدتها...والتي كانت تحبس الدموع بعينيها .
نشرت بعد ذلك اسراء بوستات على انستغرام وسناب بأنها قويه وتطلب الدعاء من اجل نجاح العمليه.
بعد ذلك اتت ريهام((أبنه عمها)) وحرضتهم مره اخرى بأنها لازالت تنشر الصوره وووو الخ.
ذهبوا مره اخرى اليها للمشفى مع اخوانها الاثنين ووالدها وزوج اختها الذي كان شيخاً.
فقالوا بأن اسراء مصابه بمس وعليها جن يجب اخراجه..منها .
دخلوا لها للغرفه واغلقوا الباب...وضربوها بطريقه وحشييه جداا...بعد ان تم توضيح الصوت وتبطيئه تم توضيح ما قالته اسراء..((ليش بتضرب)) (أيش الي خلاك تضربني)) (انا البس ما بدي واطلع وين مابدي)..(الشرطه....وين الشرطه)).
-يا ترى الجني راح ينادي الشرطه؟؟-
بعد الضرب المبرح وعدم تدخل اداره المشفى رغم سماعهم لصراخها..المفزع الذي يمكن لأي شخص غبي ان يعلم ان صراخها نابع من ألم وضرب. !.
وبتأكيد من شهود عيان بأن اخوها الساكن في كندا قال بأنه سيقتلها اذا عادت الى المنزل..
وبالفعل فور عودتها الى المنزل ضربها على رأسها وأصيبت بغيبوبه ومات على الفور.!.
~~~~~~~
شوفوا الجهللل الي احنه بي والله حتى ما اعرف شأقول شنو هالتخلف شنو هالهمجيه؟ شنو هالجهل ؟؟
هذا ادري ما عندكم ضميرر والرب صراخها ما مفارق راااسي ابدااا...وما راح يفارقني حتى بعد محاسبه اهلها لانه الاعدام قلييل بحقهم هذا راحه احنه نطالب بضربهم بصووره وحشييه لأقصىى حد ممكن..
والي يحرق القلب اكو بعض التعليقات يقولون اي عادي..الله ياخذكم.

الله ياخذكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخوتها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخوتها..

أنتقام...امرأةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن