"𝗶𝘁 𝘄𝗮𝘀 𝗽𝗲𝗿𝗳𝗲𝗰𝘁 𝘁𝗼 𝗸𝗻𝗼𝘄 𝘆𝗼𝘂"

640 30 11
                                    


🍃♡🍃
.
.
"جاكسون"

أشعر أنّني بدأت أفهم معنى أن تكون سعادتي بسبب شخص ما ..
أسرعت أعود ألى البيت فقد بدأ الظلام يشتد
وجدتي ستكون قلقه كثيراً لاسيّما أنّني لم أغادر المنزل حتى هذه الساعه .
لكنّها ستكون فخوره بي أن عرفت أنّني أخيراً أن أملك أصدقاء حقيقيّين مثل الروايات التي كانت ترويها لي سابقاً عن دولجوروكي و كرافت وأنّني أخيراً أصبحت أختلط بالناس تدريجياً ...
أعرف ماسيكون تفكيرها لأنّها لاتعرف أن تخبئ أيّ شيء عنّي تحديداً .
أعرف أن أوّل تفكيرها هو نظرة الناس لي وكيف لمن هم في مثل وضعي أن يمتلكوا أصحاباً أو يكون لهم رفيق ..

لكنّني عرفت لاحقاً من "ساره" أنّني شخص مميّز وأنهم يحبون كوني لا أتصنع السعاده التي أكتشفتها حديثاً وأن أكون طبيعياً معهم .

قرعت الجرس
وسرعان ما فتحت لي جدّتي الباب حتى أنهالت عليّ بالقبل والأحضان الدافئه تارة تشتمني بكل الكلمات وانا لا ألومها صراحه ...وتاره أخرى تتأسف بأسلوب ضريع و مهزوز مقبّله يديّ ظاهرها وباطنها .
أحبها وأحترمها بشده لا أستطيع أن أعبّر عنها لأنّها الوحيده الشخص الوحيد الذي أعرفه من عائلتي لذا سأحاول أن لا أقلقها مره أخرى لهذا الحد المزري قدر المستطاع .

"سوني ..ياصغيري، لِم أطلت خارجاً كاد يصيبني الجنون من التفكير لغيابك كل هذه الساعات ..ليست عادتك ! "

عانقتها وأنا أبتسم، وأبتسامتي كانت جواباً لكل اسألتها

قصصت لها كلّ ماجرى و تمنيت لحظتها لو أنّني أملك كاميرا فألتقط لوضعيتها صوره أحتفظ بتعابيرها شديدة السعاده ولكنني توقفت عن الكلتم فور رؤيتي لدمعتها البلوريه وهي تتسلل خارج عينها العسليه

"جدّتي لم تبكين أن كنتِ سعيده؟ أن أردت يمكنّني أن أبقى بقربكِ حتى لا يشارككِ أحد ب سوني خاصتكِ"

أبتسمت بحنان واضح على محياها وهي تحتضنه

"لا أريد شيئاً من دُنياي سوى رؤية عينيك تضحك، أنت تستحق  أن تعيش سعيداً ياصغيري، فل يحفظك الرب من شرور العالم وبشره"

𝐀𝐊𝐔𝐌𝐀 ║𝗝𝗮𝗰𝗸𝘀𝗼𝗻 𝘄𝗮𝗻𝗴حيث تعيش القصص. اكتشف الآن