chapter12

149 25 2
                                    

" ماذا تفعلين هنا" قلت بصدمه
" تخونني مع خادمة لوي " قالت ليليان بهدوء مخيف
" ليليان عن ماذا تتحدثين " قلت بتوتر
" ستندم لوي علي فعلتك ... ستندم" قالت بتهديد و ذهبت...
لا أفهم ماذا بها..
هل علمت ب أمر جيسي . دخلت الي الغرفه و كانوا جميعهم يتحدثون و عند دخولي أحدهم صمت و ارتبك كثيرا....

~بعد ساعتان~
~لوي~

انتهى الحفل أخيرا و كنت علي وشك الذهاب مع الفتيان كنت أمشى و كانت خلفي جيسي . فالحقيقة انا أيضاً اشعر بالاحرج. كنت علي وشك أن استدير لكي اتحدث معها و اصلح الأمور قليلا و لكن فجأة ظهرت ليليان أمامي و كانت تبدو طبيعية جدا  .
" حبيبي لدينا مقابلة الآن" قالت واضعه يدها علي وجنتي
" كنت علي وشك الذهاب" قلت بتردد و وجهت نظري ل جيسي التي كان بالفعل تنظر إلينا  .
" لا عزيزي أرجوك مقابلة صغيره من اجلي" قالت و كانت تقترب مني أكثر فأكثر ..
لم أكن مرتاح أبدا. أشعر بأنها متعمدة فعل ذلك أمام جيسي التي لم تزيل اعينها من علينا
" حسنا لا بأس" قلت مرتبكا..
كانت جيسي علي وشك الذهاب.
" انتظري" قالت ليليان فجأة
" أريدك أن تكوني معنا فالمقابلة... سأتحدث عن الموضة لذلك أريد وجود شخص خبير" قالت ليليان . صعقتني الصدمة .كيف عرفت أن جيسي ستايلست واللعنة؟!! . اتمنى أن يمر اليوم علي خير . نظرت الي جيسي التي كانت الصدمة تعلو وجهها
" وك-كيف ع-" كانت تتحدث بتوتر لتقاطعها ليليان
" لوي عزيزي أخبرني هو لا يخبئ عني اي شئ.. أليس كذلك عزيزي"  قالت ليليان ناظره إلي و مقتربه مني أكثر
" ن-نعم" لقد بدأت أن أخاف منها.

~في القابله~

لم تدخل جيسي أمام الكاميرات و كانت المقابلة تمر بشكل لطيف حتي...

" أريد أن اريكم نموذج مجتهد يعطي أمل لكل شخص يائس . تعالي جيسي" قالت ليليان .. انا لا أفهم هي ماذا تريد منها . قامت ليليان من مكانها و اتجهت لجيسي لتسحبها الي أما الكاميرا
" هذه جيسي خامده وان دايركشن.. تنظف لهم المنزل و تتطبخ و تغسل و بجانب كل هذا هي تفهم قليلا في أمور الموضه . أعلم... لا يبدو عليها ذلك صحيح" هل جنت ليليان واللعنه. لم اتمتلك نفسي من الغضب لاجد نفسي ادفع ليليان و أمسك بيد جيسي واسحبها إلي خلف ظهري .
" هل جننتي ماذا تفعلين بحق الجحيم .. مختله عقليا أقسم انت مختله عقليا" صرخت بقوة علي ليليان و أخذت جيسي في أقصى سرعة الي غرفه الملابس .
لاجد نفسي اسحبها بين احضاني لتدفن رأسها في صدري و تبكي بقوه كانت تتعالي شهقاتها. كنت اتألم بسبب صوت بكائها لذلك كنت اضمها اكثرا و فجأة دخلت مخربة جميع اللحظات.
" اهااا أسفه هل قاطعتكم " افزعتنا تلك الخرقاء بصراخها لتبتعد جيسي عني بهدوء وجهها أحمر جدا من كثره البكاء تحركت جيسي ببطء الي خارج الغرفة و لكن قبل أن تخرج وقفت أمام ليليان و نظرت إليها باشمئزاز و عادت النظر إلي
" لوي أنا اشفق عليك فأنت تملك حبيبه في غاية الحقاره " قالت جيسي و هي تدفعها بكتفها وتخرج لتسبب لي القهقه بدون قصد واو شعرت بالفخر هذه هي فتاتي. 

" اه تضحك نعم نعم تضحك... أنت بالتأكيد جننت كيف تتحدث معي هكذا أمام المصورين و من أجل من من أجل تلك العاهره التي تخونني معها . رأيتك ايها الخائن الوغد تقبلها هنا بالغرفه قبل الحفل" كانت تصرخ بصوت عالي لم اتمالك نفسي أكثر من ذلك . امسكت يدها وسحبتها إلي بقوه .

" هل انت انسانه..بشر..لديك شعور.. كيف تتجرائين علي أهانه الفتاه بهذا الشكل.. كيف تملكين هذا ألكم من الأنانية... سئمت منك و من اتهامك الدائم بأنني خائن" قلت و انا اضغط علي يدها بغضب.
"  اوه هل تخاف علي مشاعرها ... و أنا لما لم تخاف علي مشاعري... لقد رأيتك بعيني تقبلها" قالت و كانت علي وشك البكاء  .
"لننفصل ليليان" قلت بنفاذ صبر .
و فجأة تتغير ملامح وجهها الباكيه الي ملامح صدمه لتتحدث بعدها بهدوء مخيف .
" لا تتجرء علي ذكر الانفصال علي لسانك مجددا و تذكر لن يمر كل ما حدث اليوم...
هذا لن يمر" قالت قبل ان سحبت يدها بقوه من بين يدي و خرجت .

~ بعد اسبوع~
~جيسي~

مر اسبوع علي هذا الحادث المروع و لكن كان أفضل حادث مر علي بحياتي لاني بسبب هذا الحادث تأكدت من مشاعري اتجاه لوي..
أنا أحبه..
نعم...
لوي فعل الكثير من أجلي في هذا الأسبوع.
لقد حارب حتي يمنع هذه المقابلة من النشر و بالفعل منعت بعد أن تشاجر مع مدير أعماله من أجلي و كيف دافع عني أمام كل طاقم عمله.
كيف كان دائما بجانبي بعد هذا الحادث لأني نفسياً لم أكن بخير أبدا . كان دائما يتأسف ويخبرني أنه بجانبي و لن يجرؤ أحد علي ايذائي و هو بجانبي و بالفعل لم يجرؤ أحد على ايذائي حتي ليليان لم تتعرض لي مجددا و الأفضل فالأمر هو انفصاله عنها هو اخبرني ذلك و اكثر ما أسعدني في هذا الأسبوع هو عشائي انا و لوي البارحه علي عربه برجر في الشارع مع اجواء لندن البارده و بعد ذلك شربنا القهوه سويا  . كان افضل شىء حدث لي في حياتي و هو فعل ذلك لانه يعلم أن اكثر شىء أحبه في هذه الحياة هو الطعام  اليس رائع!!!

~لوي~

كان لدنا جميعا عمل مبكرا لذلك لم احظي بمقابلة جيسي اليوم و هذا يزعجني كثيرا. 
في منتصف اليوم قررت الاتصال بها.
ولكن...
لا تجيب علي الهاتف . حاولت و حاولت ولكن بدون جدوه .
" زين هل تحدثت مع جيسي اليوم" سالت زين
" و لماذا تسأل " سأل هو أيضاً . زين أرجوك هذا ليس وقت تفاهتك .
" هي لا تجيب علي للهاتف لذلك سألت " قلت بنفاذ صبر
" هي لم تجيب علي اتصلاتي أنا أيضاً" قال بقلق

My Dream Became A Disaster | حلمي أصبح كارثة {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن