~لوي~
"ماذا-" قاطعتني بقبله علي شفاتي جعلتني اصعق من الصدمه و في نفس الوقت ظهر فلاش الكاميرات من كل مكان.
دفعتها و لكنها امسكت بيدي و سحبتني معها الي الداخل .
" هل جننتي؟!! جننتي ليليان ما هذا الذي فعلته بحق الحجيم و ماا اتي بالصحافة الي هنا؟!! انت ... انت من خطت لذلك صحيح" كنت اصرخ مثل المجنون ... إن الكاميرات صورتنا و هي تقبلني...
" نعم جننت جننت بحبك" قالت بهدوء
" كاذبه.. انت كاذبه .. انت لم تحبني أبدا " قلت بغضب
" كاي انت لي شأت أم أبيت انت لي انا فقط و أنت تعلم جيداً أي شيء اريده احصل عليه" قالت بتلك النبره الهادئة مع ابتسامة جانبيه .. أنها مجنون أقسم
" شئ؟!! هل انا بالنسبة لكي شئ؟!!! لا عزيزتي انا لست شنطه او حذاء من احذيتك لتتحكمين بي.... انا ذاهب من هنا " كنت علي وشك الخروج
" إن خطوت خطوه خارج هذا المنزل سأدمر حبيبتك " اوقفتني جملتها من الذهاب ...
استدرت لها " أن لمستي شعره منها ستكونين ميته" قلت مهدداً لها
و فجاءه اخرجت ظرف و القته بوجهي...
نظرت إليه بخوف و بدأت ضربات قلبي تزداد نظرت إليها لاجدها تبتسم بأنتصار ... أقسم قلبي كان سيخرج من مكانه من الخوف ... إن تأذت جيسي بسببي سأموت.. أخذت الظرف و بدأت فتحه ببطئ
" من...من اين حصلتي علي ذلك" قلت بصدمه.. كانت صوري أنا و جيسي في أول موعد لنا
" ما رأيك بنشر هذه الصور مع خبر لوي توملنسون من وان دايركشن أكبر فرقه فالعالم يخون حبيبته المسكينة ليليان من رايت جيرلز مع خادمته .. او لا دعنا نفكر في شىء افضل.... خادمة وان دايركشن تبيع جسدها لاعضاء الفرقه من اجل المال و الشهره .. ننشر هذا الخبر مع تلك الصوره صوره القبله .. واو سيكون حديث العالم " قالت مع تلك الابتسامة المخيفة...
الصاعقه جعلتني لا أستطيع أن أنطق بكلمه واحده ...
فقط أنظر اليها بصدمه.
"لماذا" هذا كل ما استطعت قوله
" لانك لي.. و لن أتركك لغيري .... أمام كل الناس نحن أسعد ثنائي بالعالم .. ستنفذ ما أقوله لك و ستكون حبيبي أمام العالم كله و لن أسمح بانتشار غير ذلك ... انت لي وحدي و لن أسمح لأي فتاه أن تأخذك مني..... و أن حدث غير ذلك سأدمر تلك الفتاه.... سأبيدها من علي وجه الارض لتعود لي ... لي وحدي" قالت بجنون ظهر في عينيها .
و جدت نفسي اقترب منها و أمسك ذراعها و اسحبها بقوه لتقابل وجهي .
" إن مسستي جيسي ستندمين علي فعلتك كثيراً ليليان و انا أعني كل كلمة اقولها" قلت بتهديد من بين اسناني و لكن الغريب تعابير وجهها لم تتغير و تلك الابتسامه الساخره لم تختفي رغم قوه قبضتي و قالت" اذا كن حبيبي و تلك العاهره ستكون بأمان"
" أنا لا اعرف عاهرات غيرك ليليان" قلت لتضحك هي بسخرية و تقول " هه متي احبتها هاا اخبرني و لماذاا احببتها لماذا لم تحبني أنا... انا اجمل منها و افضل منها و اغني منها ماذا ينقصني عنها لكي تحبها " قالت بنبرة باكيه
" طيبه القلب ، رحيمه ، تحبني بصدق، ابتسامتها ملائكية ... ابسامتها تدخل الطمئنينه الي قلبك.. تجعلك سعيد بمجرد رأيتها تبتسم ... اتعلمين عندما أراها تبتسم أشعر بأن العالم كله يبتسم لي أشعر بأنني اكثر شخص محظوظ بهذا العالم لأن صاحبة هذه الابتسامة تحبني أنا ... لذلك سأحرص علي فعل المستحيل لجعل تلك الابتسامة مشرقه دائما" شردت في وصفي لها... تخيلتها أمامي الآن... انا أريدها أمامي الآن لارتمي في احضانها و أبكي بشده... في بعض الأحيان أكره كوني مشهور.. الكل يريد شهرتي و مالي.. يريدون التقرب مني لاسغلالي .. لا أحد يريدني أنا.. لوي الفتي البسيط المرح الذي يحب اضحاك الناس و نشر البهجة في قلوبهم ... هم يريدون لوي الفتي المشهور الذي يملك الكثير من المال .
" تبتسم هكذا لمجرد وصفها " قالت بخيبه أمل ظاهرة في صوتها
" هل انتهيت من تهديداتك؟!!" قلت لاذهب... اريد الذهاب من هنا قبل أن اصفعها علي وجهها
" نعم حبيبي...دعني اقبلك قبل أن تذهب" قالت و هي تقترب مبتسمه ابتسامتها السخيفة تلك .
و لكنني سرعان ما دفعتها .
" انت قلت حبيبك أمام العالم و لكن في الحقيقة انت تعلمين جيداً ماذا تكونين بالنسبة لي... مجرد مختلفه انانيه تريد الحصول علي كل شيء حتي البشر " قلت و خرجت من المنزل و قلبي يتألم بشده .
أنت تقرأ
My Dream Became A Disaster | حلمي أصبح كارثة {Completed}
Fanficلا تيأس. أن لم يتحقق حلمك . تأكد أن الله يخبئ لك ما هو افضل بكثير. { Completed | مكتمله } ~~