10

8.3K 205 56
                                    


لايك وتعليق بتمنى دعمكم
قراءة ممتعة

*ملاحظة ...
محمد ابن فادية عمتها لجوري مو زوج ديما ما يختلط عليكم







"انا عنك ما أخبرتهم،،لكن لمحوكي تغتسلين في احداقي ...."
نزار قباني.

قاعدة بغرفتها وسرحانة عم تفكر بالزلمة إللي رح تصير باسمه ملكه تشاركه كل تفاصيل حياتها و يكون إله سلطة عليها يااا كيف رح تقدر تكسر هالصخر ، وعيت على حالها لمى دخلت عليها ناهد لحتى تجهزها اليوم رح تكتب كتابها هيه وصخر وبنفس الوقت كتب كتاب  سمر ومحمد تنهدت وراحت لحتى تاخذ حمام تبرد اعصابها فيه بعد ما خلصت فتحت خزانتها لحتى تلبس الفستان لكتب الكتاب ابتسمت بمكر بس وهي عم تفكر كيف رح تكون ردة فعله لصخر لمى يشوفها لابسته قاطع تفكيرها لمى دخلت الكوافيرة تجهزها.

فجأة انفتح الباب بقوة ودخلت العاصفة اللي هيه سمر ...عم تحكي وهي عم تلهث ...
"لك شو هاد بلشتي بدوني ..."
تطلعت عليها جوري بملل وحكت ..."لمى تخلصي تمعشق وانتي وحبيب القلب ساعتها بستناكي ....اااه لوسمحتي لمى تحطيلها مكياج خلي الروج لون غامق حتى ما يبينوا مورمين من كتر البوس والمص ...."
جوري حكت هيك وسمر تمنت الارض تنشق و تبلعها من كتر الخجل وخصوصا قدام الكوافيرة اللي عم تضحك قعدت من تم ساكت وهي عم تتذكر لمى اخدها محمد من بيتهم لانو الحفلة رح تصير بقصر العيلة كيف طوول الطريق وهيه بحضنه وعم يشتغل بشفايفها ويتغزل فيها بهالطريقة رح تمييع من كتر الحب إللي عم تشوفه منه خصوصا وقاحته إللي اكتر شي بتحبه فيه العمى رح تنحرف من ورى هالزلمة هااد .

بغرفة صخر عم يلبس ببدلته الرماديه إللي رح تاكل شقفة منه على قد ما عضلاته بارزة و طالع هيبة ومزز وقف قدام المراية عم يمشط بشعره ويرش من عطره الخاص ، دخل عليه فجأة محمد كان لابس بدلة لونها كحلي هو التاني حلو وهيبة بس مو متل صخر تطلع عليه صخر ببرود وهو عم يقعد ع الكنبة ويلعب بموبايله ويبتسم ....
"معلش تطلع تراهق برة غرفتي ....."
تطلع عليه محمد و حكى ببتسامة على وجهه..
"الحق عليه جاي لحتى ارفع معنوياتك رح تدخل للقفص الذهبي ...اااااااه يا امي واخيرا رح اخد راحتي...."
"حاجي تتولول متل النسوان ويلا خلصني المعازيم و الشيخ على وصول ..."حكى ببرود موجه حكيه لمحمد وطلعوا من الغرفة لحتى يتفقدوا امور الخطبة ويهتموا بالمعازيم
اللي بلشوا يوصلوا طبعا الرجال بحديقة القصر والنسوان جوا القصر هاي العادات ما في اختلاط ، ناهد وام صخر وام محمد وامها لسمر  عم يستقبلوا الضيوف بحكم انهم عم يقوموا بالواجب .

الكل مبسوط انو خلص عقدة صخر حتنفك و يتزوج ومحمد كمان نزلن جوري وسمر طبعا ثنيناتهن طلعن بياخدن العقل على قد مهنه حلوات جوري لبست فستان احمر  وهاي اول خطوة لحتى تخلي صخر يفقد اعصابه ، اوووه متشوقة لردة فعله كيف رح تكون صحيح رح تتعاقب عقاب مرتب بس كرمال تخليه يفقد اعصابه بتتحمل أي شيء ،

في مواجهة الصخر (نوفيلا)..مـگتمـلهہ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن