13

6.1K 154 25
                                    


كيفكم اشتقتولي
ورجعتلكم باحداث رهيبه لهيك بتمنى
يعجبكم البارت

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤










عم يتطلع عليها و عم يمسك اعصابه بالعافيه عنها بعد الكلمه اللي سمعها منها وهيه عم تتطلع عليه بكل كره وحقد ، وقف على رجليه وعم يقرب منها بهدوء هيه فورا وقفت من خوفها وبعدت عنه تجمعت الدموع بعيونها وشفايفها عم يرجفوا حركت رجليها لحتى تهرب من قدامه هنه خطوتين ووقعت على الارض وصرخت فجأة من الوجع اللي اجاها هوه لمى شافها هيك ركض لعندها بخوف ولهفه لمى حست بايديه على جسمها بلشت تصرخ بحالة هستيرية ..."لاااااا لاتلمسني ما بدي اياااااك بعد عنييييييي ....."وهيه عم تضرب فيه وتصرخ عم يحاول يهديها ويسيطر عليها لحتى فقدت الوعي بين ايديه قربها لحضنه وحملها
دخلها لغرفه غير غرفة نومهم ما بده ترجع تتذكر اللي صار ما بيعرف انو مستحيل تنسى هالذكرة من راسها  ونيمها بالسرير وهو عم يغيرلها تيابها انتبه العلامات اللي مغطيه اغلب جسمها وكل اثر يشوفه يبوسه لحتى لبسها ، تنهد وقعد على الكرسي قبالها و عيونه عم يلمعوا بدموع قهر وندم على اللي عمله فيها  وتذكر اللي وصله على موبايله تحولت نظراته ل شرار مسك تليفونه وحطه على اذنه ...."اسد بدي خدمة منك ..."
رد عليه اسد بجديه..."عيوني للصخر ابشر ...."
"بدي منك تجيبلي خبر صاحب رقم وكل شي بيخصه وبدي تعرفلي اذا متلاعب برقم تاني هلأ ببعتلك كل شي عندي بكرة الصبح بالكثير بدي يكون عندي علم بكل شي .."
اسد باستغراب من صاحبه اللي لاول مرة بيطلب منه خدمه "احكيلي بالتفصيل شو اللي صاير معك لحتى اعرف اتصرف .."وبلش صخر يحكي كل شي لصاحبه اسد ، اسد نقيب بالاستخبارات فبيقدر باشارة منه يجيب خبر النمله وين دبت ، من بعد ما سمع حكي صخر تنهد اسد بصوت مسموع وحكى ..."صخر انت اخي واللي واللي عملته صح غلط بس كان بدون وعي منك وتفكير لهيك دير بالك تتهور وانا ان شاء الله مو لبكرة بعد ساعتين بعطيك الخبر الصافي سلام ..."
رد عليه صخر بتنهيده ..."تمام بانتظارك سلام .."
قام وقف ورمى الموبايل على الكنبه وشلح قميصه ودخل ياخد حمام لحتى يقدر يصحصح ويركز مزبوط واقف تحت الدش والمي عم تنزل عليه متل الجمر مع انها بارده بس ما عم تطفي النار اللي جواته فتح عيونه وحكى من بين سنانه ..."صدقيني رح اخليه يبكي دم بدل الدموع اللي عمل هيك وفرقنا بس اصبريلي ورح رجعك متل اول متل ماكنتي والضحكة البريئه ترجعلك ..."...
ما بيعرف صخر شو اللي مستنيه وشو اللي رح يذوقه من جوري وعقابها اله رح يكون كبير كتير كبير بس متل ما بيحكوها الباب اللي بيجيك منه الوجع سكره وخليك جدع .
جهز حاله و اخد مفاتيح سيارته وموبايله وطلع برى البيت من بعد ما وصى الحرس ما حدا يطلع او يدخل الا بعلمه واللي ليسأل يحكو انو همه بشهر العسل وتوجه لصاحبه اسد .

صحيت من نومها وبصعوبه قدرت تحرك حالها ونزلت من على السرير وهيه عم تون من الالم اللي عم تحس فيه بس كابرت على حالها ووجعها وراحت لخزانتها عم تدور على شي بعد فترة لقت اللي بدها اياه قعدت على السرير بألم
كبير كانت بين ايديها هديه من صخر بمناسبة عيد ميلادها وحدة من عدة هدايا بس ما استعملتها كانت عبارة عن موبايل حديث من الموديل النادر وسيم كارت فتحته من بعد ما شبكته بالشاحن  وطوالي كتبت رقم موبايل اخر  شخص ممكن يتوقعه صخر .

في مواجهة الصخر (نوفيلا)..مـگتمـلهہ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن