التسمم ||: #8

3.1K 262 114
                                    

~الحب؟ هو ان تبدأ بفعل اشياء لم تفعلها
من قبل في حياتك ~

.
.
8:48 AM

يونقي : كان جالساً امام مكتبه، يتحدث مع احد عملائه
"نعم..  اسمه جيون جونغكوك " بينما يقلب قلماً بأصبعيه اريد حماية كاملة لأجله ، لا يمسه اي سوء.......  حسناً ...... وداعاً" اعاد سماعة الهاتف الى مكانه،  وفتح الملف الذي احضره جيهوب مسبقاً ...

جيمين : طرق الباب ودخل،  اتى وجلس امامه "هيونغ،  اريدك بالاسفل في الشركة لتتولى امور الاجتماع..  هناك مقاول سيأتي بعد قليل واريدك ان تخطط.... "

يونقي : قاطعه " عزيزي تعلم بأنني سأجعلك مديراً لهذه الشركة بعد اشهر...  لذا اذهب وافعل ذلك بنفسك..  سيكون جيداً لك "

جيمين : اتسعت عيناه "هيونغ!!  لما اكون المدير وانت موجود ؟"

يونقي : اغلق الملف،  ونظر إليه " لأن يصعب علي ان اكون مدير الشركة ورئيس العصابة بنفس الوقت "

جيمين  : تنهد "أتريدني ان اصبح مديراً لهذا المبنى بالكامل..  وانت فقط مديراً لهذا الدور؟ "

يونقي : اومأ برأسه " هذا الدور يخص بالعصابة... اذاً؟.. نعم"

جيمين :ارجع رأسه للخلف متذمراً" حسنا فقط هذه المرة ارشدني...  اعني كيف... اخطط؟ "

يونقي : تقدم وبعثر شعره " مزعج " وقف اخذ هاتفه ، واتجه للخارج "اتبعني.. " قرر ان يذهب للاجتماع بنفسه

___________________
روزلي: غيرت ملابسي،  لقد كان عدداً... هائلا من الملابس في الخزانة..  ربما وضعهم هنا لأجلي؟  هل اشتراهم؟ لالا.. !
لبست قميص زهري اللون مع جينز اسود اللون ، نزلت للأسفل
لأول مرة لم اشعر بالغربة هنا...  ربما... ربما بسبب ما قاله بالأمس.... 
اتجهت الى غرفة المعيشة وجلست على إحدى الارائك..  بقيت انظر الى النافذة،  حيث قطرات المطر تطرق الزجاج..  يروقني ذلك الصوت

الخادمة : اتت إليها وقدمت لها العصير " امرنا السيد بأن نعتني بك.. لذا ربما سيكون الافضل ان بقيتي على السرير اليوم،  ستشعرين بالتحسن "

روزلي : اخذت الكأس وابتسمت "شكراً لك... ولكنني بخير" هي اومأت وغادرت،  بينما انا بقيت افكر بكلماتها...  هل امرهم بالإعتناء بي ؟ حقاً!
____________________
يونقي : خرج من الشركة، وهو يشعر بالصداع طفيف والغثيان بعد الاجتماع ،  اتكئ على سيارته وهو يشعر بأنه سيتقيء ، رؤيته اصبحت ضبابية،  ثم احتل السواد امام عيناه،  سقط على ركبتيه و وضع يده على الارض،  ويصرخ الماً كان يشعر بألم شديد في صدره وكأنه سينفجر  ، والم حاد في حلقه وكأنه مسموم،  استلقى هناك،  سمع ازعاج وصراخ من اتوا إليه ...ليغشى عليه هناك ..؛'!
____________________
جيمين : كان يتجول خارج الغرفة،  يسير ذهاباً واياباً ، نصف اعضاء شركته،  وعصابته كانوا في المستشفى،  وكأن عاصفة ما هزت كيانهم،  كان يشد على شعره يهدأ نفسه "هيونغ....  ارجوك "  كان على حافة الانهيار

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن