جحيم المشاعر || : 14#

2.5K 220 71
                                    

•••


.
راين : تخطو بخطواتها داخل منزل جيمين،  وقفت عند الباب،  لترى شخصاً يخرج من المطبخ بينما يجفف شعره بالمنشفة- انه يونقي..- .. "ا.. اهلاً! صباح الخير انا.... انا راين"

يونقي : وقف في مكانه ، لينظر اليها متفاجئاً - متى اتت؟! -
" صباح الخير.. إن لم اكن مخطئاً فأنتي صديقة جيمين.. ؟" نظر لها بالدفئ ولكن لم يبتسم " انا يونقي.. "

راين : شدت على حقيبتها،  وابتسمت " اه نعم انا صديقته..و ورأيت صوركم كثيراً لذا عرفتك فوراً.. اذاً كيف حالك..؟ نحن خشينا عليك للغاية ذلك اليوم"

يونقي: اومأ برأسه،  ثم استوعب انها ما زالت واقفة عند الباب
" انني بخير.. و.. يمكنك الدخول يا راين .. غرفة جيمين بالأعلى على اليمين "

راين : ابتسمت " حسناً.. يوماً جميلاً لك " انحنت بخفة وذهبت
- يا الهي..! لديه هالة مخيفة اشعر انه سيأكلني" وذهبت للأعلى ..بل هربت

يونقي : تنهد.. - انها ليست مثل كيفين.. تباً - لقد كشف براءتها فوراً.. نظر عبر النافذة إلى الحديقة " اخشى بأنها تتأذى منه..! " اغمض عيناه طارداً افكاره..  ثم خرج للحديقة..
___________________________
جيمين : كان مستلقياً على جانبه.. يأخذ انفاسٌ عميقة يهدئ من نفسه... كان على وشك النوم ، عندما سمع هسهسة على ارضية غرفته ولكنه ظن بأنه يتوهم.. وظل يغرق في نومه..

راين : جلست على الاريكة..
تنظر إليه بصمت.. - لما طلب مني المجيء هكذا؟..؟  مهلاً لما اشعر بأنه منهك... منهك للغاية!؟ - هي قلقت الآن.. وقفت وذهبت لتجلس بجانب رأسه "جيميني... " همست..

جيمين : حرك جفونه قليلاً..  ليسمع صوتها مجدداً!  فتح عينيه المتعبة و الناعسة رفع رأسه "راين!! " صعق بوجودها..  اراد الجلوس فوراً ولكنها منعته من ذلك..

راين : وضعت رأسه على فخذها "اشش.. لما انت مزعج؟  كنت نائماً بهدوء كطفلٌ صغير.. لما تريد الجلوس هاه؟ "

جيمين : شعر بقلبه يلين..  وكأن قلبه يضيء مجدداً، ابتسم بخفة..هو بأمان بقربها.. !" متى أتيتي؟.. و الا ابدو طفلاً صغيراً الآن؟ "

راين : ضحكت بخفة " اتيت قبل قليل...و تبدو طفلاً مشاكساً يهرب من النوم... هيا تبدو متعباً.. خذ قسطاً من النوم الآن.. "

جيمين : امسك يدها.. بينما عيناه بدأت تثقل.. " انتي شفائي.. "

راين : مررت اناملها في شعره.. "يشرفني ذلك.." شعرت بقلبها يثقل.. هي تحب ان تخفف عنه وتساعده.. لان حزنه.. هو حزنها  ..وسعادته هي سعادتها... ولكن! هي ايضاً تتألم ولكنها ليست قادرة بأن تخبره!!..

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن