بداية النهاية ||:#17

2.4K 212 26
                                    

••يُقال بإن كثرة الضحك يُميت القلب
واليوم أدركت ذلك...••

يونقي : اوصل روزلي إلى المنزل بعد أن اكلوا العشاء في المطعم المفضل ل روزلي... ظل ينظر إليها وهي تدخل المنزل..  وادرك حينها كم هو تائه ومتيمٌ في حبها فيها ولها.. ستجف حبر المدح وتنتهي كلماته ولن يقدر ان يصف حبه لها..  فقط من يعرف مين يونقي سيكن قادراً على معرفة كم تغيرت شخصيته بسبب فتاة ..!
قاد متوجهاً للمطار،  نصف ساعة ويصل جونغكوك..
___________________
روزلي : دخلت المنزل وانا ابتسم مثل البلهاء،  ضحكت وصعدت الدرج، طرقت باب غرفة جيمين،  فتحها بعد دقيقة.. "ا.. هل كنت نائماً؟ "

جيمين هز رأسه نافياً " لا يا نونا.. كنت انتظرك لأن جوليا نائمة،  يمكنك اخذها لأغرفتك ثم انام.. "

روزلي : اومأت برأسي "اسفة ان تأخرت.. " ودخلت لكي اوقظها.. "جوليا؟ صغيرتي استيقظي"

جيمين : ضحك " نونا لا تعتذري.. لم تتأخري.. هل استمعتي؟  اين ذهبتي؟ "

روزلي : ضحكت بسبب كثرة اسئلته "الى برج إن سيول.. لقد حقق حلمي "ابتسامة ارتسمت على شفتاي عندما تذكرت تلك اللحظات..

جيمين : هز رأسه بالإيماء" ذلك المكان ..انه مذهل بلا شك.. "ولاحظ تجعد حاجبي جوليا.. وتحرك جفنيها تستعد للاستيقاظ

جوليا : فتحت عينيها وارتمت في حضن روزلي
".. اريد النوم.. "تذمرت بقوة

روزلي : امسكت بذراعها لأخذها معي "لهذا اتيت.. هيا نذهب وننام.. " لوحت لجيمين وغادرت الغرفة،  دخلت غرفتي وضعتها على السرير،  وجعلتها تتغطى جيداً..  وضعت اللحاف إلى عنقها واعطيتها دبدوبها المفضل... كان دبدوب الارنب.. لطيف!.. وذهبت لأغير ملابسي..
_____________________
يونقي : كان جالساً ينتظر ان جونغكوك أمامه..  ينظر إلى ساعته الذهبية بين فترة وأخرة،   و اخيراً عندما رأى طيفه.. وقف واتجه نحوه،  استقبله معانقاً اياه،  بينما الاخر كاد أن يسقط اندهاشاً"اهلاً بعودتك.. " يطبطب فخراً على. كتفه

جونغكوك : عيناه كانت متوسعة "سيدي!.. "، ابتعد عنه وابتسم متفاجئاً " أقسم.. بأنك انزعت عني تعبي.. " وضحك بخفة مرتبكاً ..

يونقي : ابتسم "لنذهب.. " حسناً.. لا زال يختصر الحديث،
اتجه الى سيارته و جونغكوك يتبعه " اين ستذهب؟ "

جونغكوك : فرك عنقه،  متوتراً " لا اعلم.. ربما جوليا نائمة.. لذا سأذهب الى منزلي" سيقابلها في الصباح..

يونقي : همهم بالإجابة،  بعد دقائق وصلوا امام شقته.. واوقف السيارة " ارح بالك وخذ قسطاً من الراحة.. سنتحدث فيما بعد عن العمل "

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن