التفكير ||: #12

2.7K 225 91
                                    

‏.

امسك يدي 🕊
فإني شخص أرى .. يداك موطنه 📮✉

.

7:48 PM

جونغكوك : خرج بعد أن استحم،  فتح حقيبته التي كانت مخصصة لهذه المهمة،  اخرج منها قميص ابيض اللون ذات ياقة سلحفاة،  ومعه جاكيت بني اللون ، وبنطال باللون الازرق غامق ، ارتدى ملابسه ، وضع عطره ، مرر اصابعه في شعره،  ثم وضع مثبت للشعر، وضع المايك عند ياقته، وجهازه التابع ,  ثبته اسفل ظهره على البنطال ارتدى ساعته، ونظارته اللامعة ..
أخذ الاوراق وهاتفه،  ثم خرج من هناك،  اتصل على يونقي،  "اهلاً سيدي، للتو خرجت من غرفتي..."

يونقي : تحدث معه وهو غارق في نعسه "اوه.. حسنا هل تذكر الاسئلة..؟ "

جونغكوك : ضغط على زر المصعد، ثم تصفح الاوراق "لم احفظها ً ولكن دع الأمر لي.. "

يونقي : توتر قليلاً " انتبه لنفسك  ، ولا تنسى ما هو هدفنا..  لا نريد ان تنجح خطة كامورا! "

جونغكوك : اخذ نفسٌ عميق،  دخل المصعد " سننجح بالتأكيد..  "

يونقي : اطمئن قلبه،  " كن بخير،  وداعاً.."

جونغكوك : " وداعاً..."  قطع الاتصال ، وضع هاتفه في جيبه،  بينما ثبت نظره بالفراغ.. ونظراته كانت تحمل عزيمة.. -سأفعلها ..انا لها-

______________________
كيڤين : عاد الى منزله،  "راين.. " نادى اخته،  جلس في غرفة المعيشة بينما يمد ساقيه إلى الأمام " راين!! " صرخ هذه المرة

راين : اتت هاربة.. "أ.. اخي..  اسفة لم اعرف متى اتيت.. " ارتجف قلبها..

كيفين : نظر لها،  "اين كنتي؟ الم تسمعي.. ناديتك مراراً وتكراراً !!" كان غاضباً بحق

راين : ابتلعت ريقها،  "آسفة.. " نظرت الى الاسفل " هل اضع العشاء؟ "

كيفين : اخرج هاتفه وبدأ يتصفح "همم.. " ، عندما لاحظ بأنها على وشك الذهاب اوقفها" هيه،  ضعيه بنفسك.. لا تطلبي مساعدة الخدم،  هذا عقابك لانك لم تسمعي ندائي.. "

راين : كبحت رغبتها بالبكاء،  ذهبت الى المطبخ لتتصل على امها "امي..!  امي متى تعودين؟؟ "

الأم : لاحظت صوتها المهزوز" لماذا؟؟  هل كل شي بخير؟.. هل انتهى مصروفك؟ ان كان ذلك اطلبيه من اخيك "

راين : أغمضت عينيها من الالم،  مقصد عائلتها هو.. المال.. كسب المال.. و المتعة بالمال .. لا احد يهتم لمشاعر أي احد، "امي.. اريدك انتي وليس مالكم اللعين! "

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن