سامحيني ||: 19#

2.5K 229 84
                                    

ملاحظة: هذه الكاتبة تعشق التعليقات بين الفقرات!! 💜
•••

روزلي : وصلت الى الشركة وانا أفكر في الكلمات التي قلتها ليونقي.. هل فعلاً سأوفي بوعدي وابقى بخير؟ ارتجافه.. ودموعه جعلتني اضعف حقاً ولكن... ولكن علي ان اكون قوية.. لأنني قوته الآن، نزلت من السيارة ونظرت للمبنى ..هول! انه بالفعل شخصٌ عظيم.. دخلت الشركة و اتجهنا للأعلى، جيهوب وجونغكوك كانوا برفقتي يحرصون على سلامتي، دخلنا غرفة الإجتماع وجلسنا هناك.. " متى سيأتي سيد يونقي؟ " حسناً.. علي أن اناديه بالرسمية..

جونغكوك : نظر الى ساعته.. " بعد عشرة دقائق.. " وابتسم قليلاً.. ثم صفى حلقه " دعينا نشرح لك الخطة اذاً...!"

روزلي : تنفست بعمق ونظرت الى الجميع الذي يجلسون في الغرفة وينظرون نحوي ، تجاهلت تلك النظرات وركزت في الخطة.. مع كل معلومة.. مع كل خطة.. مع كل فكرة قالوها لي...
ادركت بأن الامور.. ليست صعبة... بل صعبة جداً ..
علي أن اعمل ذلك بدقة.. واستراتيجية.. وسأفعل! سأفعل لأجله ولأجل عائلته.. اومأت برأسي " سأحرص على دقتي.. وتركيزي... سأحرص ان لا اخذلكم.. " ابتسمت بعزيمة ..

يونقي :فتح الباب ودخل ليقف الجميع ..مما فيهم روزلي ايضاً، جلس ثم نظر اليها... " هل اخبروك الخطة؟ " ولكن بنفس الوقت اهتز هاتفه، ضحك واجاب للإتصال .." اهلا؟ " لقد عرف المتصل ولكن..ها قد بدأت خطتهم من هنا

كيڤين : ضحك " يا مين يونقي.. كيف الحال يا صاحبي؟ "

يونقي : براكين كانت تنفجر بدواخله ولكنه تمالك نفسه " لست بخير.. جيمين.... جيمين لا اثر له اتعلم اي شيء عنه؟ " لقد دعس على كرامته ليتحدث معه بهذا الاسلوب الضعيف

كيڤين : استغرب للغاية.. ثم ضحك منذهلاً " هه.. انه معي ماذا ستفعل هاه ؟ "

يونقي : شد قبضته واغمض عيناه غضباً ".....ارجوك سأفعل ما تريد ،ولكن لا تؤذيه !.."

كيڤين : ابتسم بإنتصار " قابلني بعد ساعة.. احضر كل ما تملكه.. ولنرى طاقتك اليوم ايها الضعيف مين يونقي " وقطع الاتصال ..

يونقي : رمى هاتفه على الطاولة، لينذهل الجميع.." اللعنة على من اتى بك في هذا العالم.. " اغمض عيناه... بينما الصمت احتل المكان.. ضحك وهز رأسه نافياً " سأقتله...! " كيڤين لقد لعب مع اعصابه..
رفع رأسه.. وصفى حلقه.. حاول ان يهدأ من نفسه.. ثم نظر نحو روزلي.. "اذاً هل اخبروك الخطة؟ "

روزلي : ابتلعت ريقي اومأت برأسي "نعم.....سيدي" شعرت بالغرابة..

تايهيونغ : رفع يده "سيدي.. أهي عضوة جديدة معنا؟ "

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن