تهديد || : #10

2.8K 244 139
                                    


.
.

يونقي : نهض عن مقعده ونظر اليها "سأعود..  ونتكلم ببعض الأمور..  اعتني بنفسك " القى كلماته وغادر من هناك

روزلي : لم اتمكن من ان اجيب حتى.. مهلاً..؟
عن أي امور سنتحدث؟..

_______________
جيمين : اغلق الظرف و وضعه في جيب الداخلي للسترة..  وباله منشغل...  "من ارسلها.. وما المعنى؟ "

جونغكوك : طرق الباب

جيمين : فتح حاسوبه "تفضل.. "

جونغكوك : وقف امامه "سيدي..  هي سيأتي سيد مين؟ "

جيمين : هز اكتافه " لا اعلم..  اخبرته ان يبقى بالمنزل .."ثم نظر له " اي شيء مهم؟ "

جونغكوك : فكر قليلاً..  "آ... اردت التحدث معه .. سأذهب إذاً" استدار وغادر

جيمين : تنهد،  اسند رأسه للخلف ينظر الى السقف للابيض مزخرف بالذهبي " هل أخبر هيونغ عن الرسالة؟ " ظل يفكر بذلك الامر...

________________

يونقي : وصل الشركة.. ليتجه الى مكتبه "سأتحدث مع ذلك الاحمق لاحقاً "فتح باب الغرفة ودخل،  خلع سترته وضعها على الاريكة ثم جلس على مقعده ، رفع السماعة " ارسلوا جونغكوك إلى مكتبي " اعاد السماعة الى مكانها،  وانتظره،  ليطرق الباب "ادخل.. "

جونغكوك : دخل ثم اتى جلس امامه "سيدي..  ما كان السبب لتأجيل رحلتي؟ "

يونقي : اخرج بعض الاوراق من حقيبته ليعطيها له " لانني اردت
تثبيت الحراسة عليك.. اريدك بخير.. وهذه الاوراق التي تحتوي على تفاصيل سكنك ..وسيارتك هناك ، دع هذا الامر سرياً لا تخبر احد"

جونغكوك : قطب حاجبيه "سيدي ماذا تخشى؟ "

يونقي : اخذ نفسٌ عميق " انا فقط لا اثق بالكل... اعني الذين يعملون هنا

جونغكوك : تنهد "اذا لما هم في العصابة؟ "

يونقي : ادار القلم باصبعيه " لما تضع الاثاث والمزهريات اضافية في المنزل؟ بينما لا تستخدمهم؟ "

جونغكوك : اجاب فوراً "لانها تزيد المنزل  جمالًا وقد ت... تقيد في وقت ما "فهم المقصد من سؤاله

يونقي : هز اكتافه ابتسم " هكذا..  قد احتاجهم ربما..  ولكن ذلك لا يعني بأنني سأثق بهم ثقة كاملة"

جيهوب : طرق الباب ليدخل،  "سيدي... " كان مستعجلاً "ذلك... ذلك المداول انه عضو السابق في الكامورا "التقط انفاسه
" لحسن الحظ وجدنا بقاية القهوة في كوبك.. ارسلناها للفحص وكانت بالفعل متسممة "..

MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن