.
.
سيوهيون : نظرت اليه بالدهشة "ماذا تقول؟ "جونغكوك : نظر الى المصورين، لكي ينزلوا كاميراتهم للاسفل، ثم نظر إليها " سيدتي.. هدف حضوري الى هنا.. ليس بسبب المقابلة.. كل شئ زائف، اتيت فقط لحمايتك.. "
سيوهيون : شل دماغها للوهلة، لم تكن قادرة على استيعاب الوضع "م.. من انت.. "
جونغكوك : اخرج ورقة من جيبه.. و وضعها امامها " هناك عصابة في كوريا.. عصابة كامورا لقد، خططوا بإختطافك في الحدث الذي سيقام.. لذا انا اقول لك.. لا تذهبي الى هناك ان تهتمين لحياتك.. !"
سيوهيون : هزت رأسها بالنفي "كيف لي ان اثق بك..؟؟ "
جونغكوك : ادخل يديه في جيبيه " لن اجبرك على ان تثقي بي ..ان كنت انوي بك السوء ف كان بإمكاني ان افعل اي شيء الان.. ولكنني اتيت لإنقاذك.. وبعد لقائك ارغب فعلا بأن أحميك..
" صمت للوهلة " خطة كامورا هي اختطافك وطلب المبلغ ..
وثم قتلك.. فقط ابقي هنا في المنزل.. سأحميك.. والمقابل... اعطيني المبلغ لمهمة حمايتك.. "سيوهيون : امسكت رأسها بيديها" لا اصدق.. لا اعلم ماذا يحدث... من انت.. كيف عرفت..؟ " نظرت اليه
جونغكوك: تنهد.. قلب عينيه ونظر في عينيها" في كوريا ستسمعين عن عصابة كامورا كثيراً.. ولكنك لن تسمعي عن عصابتنا ابداً ...لأننا نعمل على قبض الاوغاد .. وعصابتي اختارتني لهذه المهمة.. مهمتنا هي ان نفشل خطة كامورا فقط...
لهذا انا اتيت.. ماذا تريدين الان اخبريني.. تودين العيش.. تمسكي بي.. وان لا؟ فسأذهب إذاً ..لدي الكثير لأفعله " انهى كلماته ببرود..سيوهيون : وقفت "هل تمتلك دليلاً؟ "
جونغكوك : اغمض عينيه، فقد صبره "يا... " فتح عينيه ونظر لها
" انسة سيوهيون... اقول لك بهدوء لا تضيعي وقتي.. " اخرج هاتفه واتصل على جيهوب " يا جيهوب... ارسل لي التقرير... ارسل لي... دليل على تخطيط كامورا ضد زوجة النائب.. وتخطيطنا لحمايتها..اسرع" قطع الاتصال ونظر لها " لا تصعبي الامر.. يا آنسة " رمقها ثم جلس في مكانه، دقائق ليستلم الملف، فتح تلك الصور، ثم قدم لها الهاتف "اقرأي.. "سيوهيون: قرأت كل ذلك.. شعرت بأن سقف منزلها يسقط عليها،
شعرت بالخوف بالفعل، نظرت اليه " هل... ستحميني ؟"جونغكوك : اخذ الهاتف واومأ برأسه " تريدين الحماية؟ سأفعل"
سيوهيون : اخذت نفس عميق، " سأفعل ما تقول.. واعطيك المبلغ الذي تطلبه.. فقط قم بحمايتي.. "
جونغكوك : اومأ برأسه، وقف ومد يده، لتصافحه هي " لا تقلقي .. تجنبي الخروج من المنزل الى ذلك اليوم.. و......
سأعود "..
استدار وغادر تاركاً فريقه خلفه يتبعونه، جلس في السيارة وذهب..
أنت تقرأ
MY VESSEL || وتيني || مين يونقي ✔
Fanfiction" انا فقط نظرت في عينيها "\ " صدق من قال بأن الحب اعمى " وتيني (وتين ) وهو اطول شريان في القلب مين يونقي لي روزلي نوع : الحب - العصابة عدد الحلقات : غير محدد موعد التنزيل : غير محدد شخصيات أخرى : جيون جونغكوك - جونغ هوسوك - بارك...