مرت الأيام تاركة تذكارا كل يوم لكل من جونغكوك و تايهيونغ ...ذلك الشعور الذي يدعوه جونغكوك بغريب يتوطد كل يوم ...لا يعرف ماذا سيسميه حتى إلا أنه ترك فكرة و سببا واحدا يتمسك به و هي في الحقيقة فكرة صديقه هوسوك ..."طبعا لدي جفاف عاطفي" ...كلما داهم ذلك الشعور جونغكوك أو في كل لحظة يداهمه يضع تلك الأفكار في قفص و يقول بهمس تلك الجملة مؤيدا رأيه ...
لقد إتخذ قرار بأن يمارس الجنس أو يواعد لكنه يشعر بتقزز من نفسه كلما فكر بالموضوع و توارت أمامه صورة تاي وهو يبتسم ببراءة لكن كالعادة ينفي كل شئ من ذهنه .هاهو يجلس على طاولة المطبخ أمامه حاسوبه الرقمي يحاول إتمام بعض الملفات الخاصة بشركته الجديدة في كوريا و نقل بعض من ميزانية شركة والده لشركته ...طبعا سيستغل أسهمه في شركة والده لصالحه بما أن والده قد سافر منذ مدة و قد يرجع في أي لحظة ...
جلس أمامه تاي ينظر له ...رفع عينيه ناحيته لكن تفاد النظر كثيرا لبندقيتيه كي لا يضيع في رمالها و دواماتها ليعيد بصره إلى الحاسوب قائلا
"تاي تاي مابك هل هناك شئ "
ليقول الآخر بعد أن تنهد بقوة
"م...مللت"
طبعا هذه الكلمة التي يكره جونغكوك سماعها من تايهيونغ ...لكن طبعا سيمل تايهيونغ من المكان و يريد الخروج ...لكن جونغكوك يكره أن يخرج إلى العالم و يرى الناس و يخطلط في المجموعة سيفسد عقله هو لا يريد من كتلة البراءة أمامه أن تتحول إلي كتلة إنحراف حتى و لو تعلم أشياء أخرى ورؤية قذارة المجتمع ...حسنا الشارع فيه إجابية جيدة و الإختلاط بالناس أيضا جيد لكن هناك القذارات المكشوفة ايضا ...ليس أناني بل يريد حماية تاي هذا فقط ...
"إمممم مللت إذا تاي ...إسمع ماذا لو نلعب هنا "
إبتسم تاي ببراءة لتضهر أسنانه ...ليبتسم جونغكوك للطافة القابع أمامه
"ن...نعم!"
ليجيب تاي بحماس
"حسنا...أتعرف لعبة الوسائد"
عقد تاي حاجبيه مميلا رأسه
"لااا"
قال محدثا نغمة تؤيد إستغرابه ونفيه
ليبتسم كوك بشر
"مارأيك أن نلعب إذا... سيكون رائعا حقا سأعلمك آتبعني"
تبعه تاي إلى أن وصلوا إلى غرفة الجلوس...
حسنا لن أطيل الموضوع لقد إنتهى بهم الأمر يرمون بعضهم بالوسادات بينما تاي يقفز و يضحك بينما علقت دموعه على رموشه ...طبعا بكى لأن جونغكوك ضربه بالوسادة بقوة (تعرفون جونغكوك وضربه😂)
لكنه لم يسكت على حقه وبدأ يضرب جونغكوك بالوسائد و يضحك ...كان منظر تايهيونغ لطيفا لحد كبير بينما يضحك و يحاول الهروب و القفز من مكان إلى آخر ...كان كوك يلاحق تاي بينما يصرخ بتذمر كالأطفال
أنت تقرأ
بطريقة مختلفة ...
Romance"انت عالمي جونغكوك لا تتركني..." "احس معك بالنشوة لكن لا اريد الإقتراب منك كي لا أؤذيك ..." "اخاف عليك حتى من نفسي..." __________♡♡♡♡♡♡♡__________ _______♡♡♡♡♡_______♡♡♡♡__ بالنسبة للروايتي حزينة😢😢 ... منحرفة شوي يعني 😈☻☻و رومنسية💖💖 ººººººººº♡♡...