PART 10

3.4K 127 34
                                    


(💃هاااااي إستمتعواا💃)

☄️____cmnt___☄️

❄️(Short part) ❄️

+
+

+
+

+
+

😂😂أمزح 😂😂

لم يشعر جونغكوك بنفسه إلا و نسيج شفتاه يلامس خاصة تاي الرطبة....دماغه خارج التغطية حاليا و حواسه مشتتة هو لا يعلم حتى كيف يستخدمها... أنفاس تاي الساخنة تهاجم وجهه جاعلة منه غائب عن الوعي...

لم يحرك شفاهه فوق خاصة تاي... بل بقي على حاله مغلقا عينيه... رفع أصابعه ماسحا على خد تاي الذي بدوره أغلق عينيه بتلقائية بعد أن أحس بدفئ و لمسات جونغكوك له الرقيقة و شعور جميل بالأمان و الإنتماء و الراحة راوده...

☄️1.2.3 ☄️

فتح كوك عينيه بصدمة وكأنه لم يكن هو من يفعل هذا إبتعد عن تاي بتوتر ليقف مشتتا بصره في المكان ليعيد نظره ناحية تاي الذي فتح عينيه تدريجيا بخمول ليزيد توتر جونغكوك

"ت... تايهيونغ سأ... سأذهب للحمام "

قال جونغكوك بتوتر بينما تحرك متوجها نحو الحمام بينما تاي يحاول جمع شتات نفسه من تلك الملامسة الغريبة بالنسبة له التي حصلت بينه و بين كوك...

بينما عند كوك

أغلق باب الحمام ليستند عليه مغلقا عينيه

" اللعنة عليك جيون لعنة جونغكوك تحكم بنفسك قليلا "

همس لاعنا نفسه ليفتح عينيه و يذهب للإستحمام لعل دفئ المياه يهدئ من أعصابه قليلا....

تقولون أن مجرد تلامس شفاه بينه و بين تاي يفعل به كل هذا... جونغكوك يعتبر نفسه قد إرتكب ذنبا... يعتبر نفسه يستغل براءة الأخر لكنه لا يفعل هو يظن أنه يؤذي الأخر لكنه لا يفعل أيضا...

_____🌬️ في الصباح🌬️_____

يعانقان بعض بهدوء و دفئ... نائمان بسكون... هذا أروع شعور أنك تعانق أحد تحبه يحسسك بالأمان و يحرسك بين أحضانه...

فتح تاي عينيه ببطء لمقابله عنق كوك ليرفع رأسه إلى وجهه بقي ينظر إليه لينزل نظره إلى شفتي الأخر متذكرا ما حصل البارحة... فلقد أحدث ذلك داخله شعورا  جميلا يماثل المتعة ليقترب من وجه النائم بسلام أمامه لتختلط أنفاسهم ليغمض تاي عينيه بخمول مستشعرا دفئها ليضع شفتيه مفرقا بينهما بخفة على خاصة جونغكوك...

بطريقة مختلفة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن