.
.
.
(Your Cmnts plz)
(...وجهة نظر تايهيونغ ...)سمعت كلماته بعد أن حسست بظهري يلتصق بالحائط جراء دفعه خفيفة منه ..
" لأنني أحبك تاي .."
ثم ...ثم إنه يقبلني ... الشئ الوحيد الذي أحسست به هي تلك الحرارة التي إرتفعت من أصابع قدمي إلى رأسي ... فتحت عيني بصدمة .. يديه تحيط رقبتي ...قلبي أصبح يدق بقوة مبعثرا تلك المشاعر السخيفة ...
إبتعد جونغكوك هذا يكفي ... الأمر مؤلم ...يؤلم قلبي ... هو يكذب بطريقة تجعلني مبعثرا من الداخل وتغضبني بشدة ... أحسست بدموعي تنزل ... و دموعه نزلت بالفعل ... أغلقت عيني بقوة تاركا تلك الدموع تحرق خدي بينما هو مازال يقبلني و يبكي هو يجعلني أحزن و افكر أنه لا يكذب ... دموعنا إمزجت كما إمتزجت شفتينا ...
إبتعد ليسمع صوت فرقعة خافتة جراء تلك القبلة ... كقطعة نحاس معلقة في الفضاء لتسقط و تتهشم إلى أشلاء كما تهشم قلبي ...
(...إنتهاء وجهة نظر تايهيونغ...)
وضع جونغكوك جبينه ضد جبين تايهيونغ بينما يلهث و تايهيونغ نفس الشئ وهو يغمض عينيه رفع يديه محاولا دفع جونغكوك لكنه لم يستطع بسبب أن كل قوته سُلبت منه بطريقة غريبة ليشد على ملابس جونغكوك و دموعه تسقط أحس بأصابع جونغكوك تمسح ما سال من عينيه منزلقا على خديه ...
" لا تبكي تايهيونغ ... "
لم يجبه بل مازال يغمض عينيه يلتمس تلك النبرة المنكسرة بصوت جونغكوك... ملتقطا أنفاسه و يفكر بكم لمسات الآخر تستطيع فعل الكثير داخله ..." كيف يمكن لدموعي أن تقف عن السقوط و أنت تلمس وجهي هكذا ..." قال في نفسه ليسمع بعدها كلمات تأسف كوك ...
" أنا آسف على هذا تاي..."
فكر تاي بكم جونغكوك يستغله و بطريقة ما دفعه عنه ليقول ينبرة حاقدة ...
" أنا أكرهك لأنك ..."
لم يكمل .. هل كان سيقول ... أكرهك لانك تجعل مشاعري مبعثرة ... او لأنك تجعل قلبي يخفق بقوة ... أو لأنني متعلق بك ... مسح دموعه ليكمل ...
" أنا فقط أك .."
" توقف تاي لا تقلها مجددا ... إضربني لكن لا تقلها مجددا ... "
قال جونغكوك بصوت منكسر ... تاي لاحظ كم أصبح جونغكوك نحيلا و شاحبا بطريقة مخيفة ... لكن لم يبدي إهتماما للآخر فقط رمق كوك نظرات حادة بينما ينظر له بعينيه و إستدار آخذا خطواته نحو المنزل ليغلق الباب بقوة ...
أنت تقرأ
بطريقة مختلفة ...
Romance"انت عالمي جونغكوك لا تتركني..." "احس معك بالنشوة لكن لا اريد الإقتراب منك كي لا أؤذيك ..." "اخاف عليك حتى من نفسي..." __________♡♡♡♡♡♡♡__________ _______♡♡♡♡♡_______♡♡♡♡__ بالنسبة للروايتي حزينة😢😢 ... منحرفة شوي يعني 😈☻☻و رومنسية💖💖 ººººººººº♡♡...