مالذي يحصل لي...

4.7K 203 32
                                    

اقبل ما نبدأ أنا آسفة كثيير لأنو ما بقدر كمل قبل الإمتحانات وكمان أنا بدرس بس رح أكتب و أعمل كل إلي علي لحتى خلص بس روايتي طويلة شوي بنات يعني فيها أحداث مشوقة وكثير لذا آسفة كثييييير هاذي الإجابة لsarrahamdi  😶😶😶.
فوت و كومنت بين الجمل بليز تفاعلو وأعدعموني😣😣😣

____♡♡♡♡____♡♡♡♡____♡♡♡

*
*
*
الساعة تشير للعاشرة خرج جونغكوك من غرفته بينما يرتدي زي رسمي و يضع عطره الذي غزى أركان المنزل بدى مثير لحد اللعنة بتلك المشية الرجولية لتتمنى كل فتاة الركض وراءه...

ليقابله تاي في قاعة الجلوس يشاهد التلفاز بتركيز بينما يأكل البطاطس و الشكولا ...إبتسم بتلقائية على منظر تاي لكنه أبعد نظره مركزا في هدفه ...

طبعا لا أحد يعلم عزيزنا جونغكوك أين ذاهب؟...لكنني سأكون كريمة وأخبركم ...بعد تفكير جونغكوك العميق في حالته وشعوره تجاه تاي وماقاله صديقه هوسوك قرر أن يذهب إلى أحد الملاهي و يمارس مع فتاة ...طبعا أحس أن الأمر مقرف في البداية لكن تجاهل ذلك بحجة أن هرموناته ستعمل و تزداد شهوته ...

خرج دون أن يحسس تاي ...بعد مدة من السير بالسيارة وصل إلى ملهى من الملاهي الراقية حيث جلس في أحد الطاولات يحتسي مشروبا حارصا عن ألا يثمل كي يمارس في كامل قواه العقلية ...

تقدم منه رجل و قد تبين أنه مدير الملهى ليسأل تاي عن حاجته ليجيبه

"أريد فتاة عذراء الليلة"

قال هذا و كأن شئ من البرود متصدر على ملامح وجهه ...

"لك هذا سيدي "

قال المدير بينما غاب عن أنظار جونغكوك الذي شرد مفكرا بالرحيل أو عدم الرغبة في ذلك لكن أجبر نفسه على ذلك ...المكان هادئ جدا و راق لدرجة أنك تتخيل أنه مقهى ليس ملهى ...

أخرجه من دوامة التفكير صوت المدير

"سيد جونغكوك ... هاقد أحضرت لك فتاة عذراء جميلة ومثيرة كما طلبت و متمكنة أيضا"

رفع رأسه ناحية الفتاة كانت حقا مثيرة وجميلة لكن لم يهتم كثيرا ليهمهم و يبدأ بالمشي ناحية الغرفة في الأعلى وهي تتبعه ...

(حبايب قلبي😅الجزء هذا منحرف بسسسسسسسس لازم تقراوه لأنو رح يعجبكم مش الإنحراف بس يعني في جزء ما بينو أقراوووو😅😅😅وملاحظة أنا كمان أول مرة رح أكتب وأكره هاد بس شو أعمل الخبزة مرة 😂 ))

دخل كوك الغرفة لتجذبه الفتاة إلى السرير لتبدأ بنزع ملابس لكن كوك لم يبدي أي ردة فعل بقي كالدمية بين يديه لتقلب الوضع هو فوقها وهي تحته ...ركز جونغكوك بما كان يريد فعله لينظر لشفتيها المنتفختين إصطناعيا و يغمض عينيه مقتربا منهما لكن كل مارآه هو شفتي تاي الثخينه المفروقتين كتلك المرة ليفتح عينيه بصدمة ويبتعد بينما قلبه بدأ ينبض بقوة ...لكن الفتاة جذبته و قبلته ممتصة شفتيه ...أحس بالقرف وأنه سيتقئ ليغمض عينيه ليرى وجه تاي المتخذر بينما يقبله ...هذا مجرد خيال لم يحصل أبدا لكن جونغكوك إبتسم ليبادل تلك الفتاة بينما خيل له أنها تاي ليعتصر جسدها بقوة...فتح عينيه ليرى وجه تلك العاهرة تمتص عنقه و تطبع عليه علاماتها...ليتدارك أنه كان يخيل له أنه تاي ليدفعها ناهضا بعدم فهم للذي يحصل له إرتدى ملابسه ووضع المال للعاهرة المستغربة فوق الطاولة وخرج مغادرا المكان ...

بطريقة مختلفة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن