..(كومنت بين الفقرات لأن البارت أطول من عمري و تقديرا لتعبي أرجوكم و لأن البارت الأخير يعني ...🤗)..
.
.
.كل شئ توقف في هذه اللحظة بسبب تلك الرصاصة ... قلب هوسوك بدأ ينبض بقوة خوفا على صديقه جونغكوك فهو ليس في حالة تسمح له بخسارة المزيد من الدماء...
المسدس سقط من يد تاي الذي إمتلأت عينيه بالدموع و إحمرت ...
إستوعب تايهيونغ بعد قليل أنه أصاب رِجل جونغكوك الذي أطلق صوتا متألما ...و بدا ينزف بشدة و يتعرق بصفة مرعبة ...
هوسوك بدأ يركض في كل مكان ... إلى ان وصل إلى مصدر الصوت ... ليرى تاي ينظر ناحية جونغكوك و دموعه تسقط أما الآخر ربما يصارع الموت في هذه اللحظة فحالته لا تبشر بالخير ...
إبتسم جيمين بجانبية ... ليقول ...
" رائع جدا تايهيونغ الغبي ... لقد خلصتني من مشكلة كبيرة مثل هذا اللعين جونغكوك ... و الآن إلى اللقاء ..."
قال ليلتفت تاي بعدم فهم ناظرا للذي بدأ يجمع أوراق الورث ... لكنه حصل على لكمة بالفعل من قِبل هوسوك الذي إستشاط غضبا بعد رؤية حالة جونغكوك ... أما تاي فقد بقي ينظر لهما بصدمة ... لتصبح معركة بين هوسوك وجيمين ....
(وجهة نظر تايهيونغ )
أنا لعين ... و غبي ايضا ... هل كنت أشارك جيمين لعبة قذرة ...هو من أراد ما أملك ليس جونغكوك...
تقدمت نحوه بخطى متثاقلة عيني مليئة بالدموع هو يتعرق و إصفر وجهه بالفعل فككت له ذلك الحبل الذي يقيده ليسقط أرضا لا أعلم أناأحس بالألم و الرغبة في قتل نفسي لأنني أوصلته إلى هذه الحالة ...
جثمت على ركبتي غير آبه بما يحصل خلفي من صراعات ... الوحيد الذي يستحق ما وصل إليه جونغكوك الآن هو أنا و أستحق أطثر نتع قلبي آلمني بشدة كم تمنيت أنني بقيت مع جونغكوك و لم أصدق جيمين ... بمجرد التفكير بهذا أحس بألم أسفل معدتي ... هل هذا هو الشعور بالندم ... كنت أنظر له هو يصارع شيئا ما ليفتح عينيه و ينظر لي ...
رميت بجسدي فوقه ربما لكي أحميه و أخبأه بين أضلعي الهزيلة ... تشبثت به جيدا ... و كأنني أطلب منه بلغة الحركات أن لا يتركني و لا أريد خسارته ... أنا كنت أسعى وراء هذا من قبل ... و لكنني الآن لا أريد هذا أنا ... أنا احبه ... بطريقة ما ... طريقة جعلتني أؤلمه بشدة ... لأنني أحسست بخيانته لكنه لم يفعل ... لكن طل ما أعرفه الآن أنه عليه الإستيقاظ و أنني أحبه ...
" جونغكوك إنهض ..."
قلت لكنه لا يستجيب ... وضعت جبيني على خاصته ...غريب هو من كان لا يريد مني الذهاب في الآونه الأخيرة هو من كان يتثبث بي و يطلب مني العودة إليه ... مشاعره كانت صادقة جدا ناحيتي ... أنا لا أستطيع العيش بدونه ... أنا لم أكن أشعر بالحياة تلك الفترة أصلا ... لكن غبائي هو من جعلني لا أصدقك جونغكوك ... أنا حقا غبي و حقير لدرجة أن عيني أُعمت ... هو أملي بهذه الحياة و قد كنت أنكر هذا ... و لا أريد منه أن يتركني الآن ...
أنت تقرأ
بطريقة مختلفة ...
Romance"انت عالمي جونغكوك لا تتركني..." "احس معك بالنشوة لكن لا اريد الإقتراب منك كي لا أؤذيك ..." "اخاف عليك حتى من نفسي..." __________♡♡♡♡♡♡♡__________ _______♡♡♡♡♡_______♡♡♡♡__ بالنسبة للروايتي حزينة😢😢 ... منحرفة شوي يعني 😈☻☻و رومنسية💖💖 ººººººººº♡♡...