Part 11

3.6K 170 25
                                    

☄️(cmnt+vote) ☄️

Enjoy... 🌈

عاد جونغكوك للمنزل مبتسما ... كم إشتاق لتاي لكنه لم يره لقد تعود على رؤيته يركض ناحيته و يعانقه ليتقدم مناديا "تايهيونغ"... لكنه لا يجيب و لا أثر له في غرفة الجلوس ليصعد متجها نحو غرفته ليرى الأخر شاردا في الفراغ ليفزع فور دخول جونغكوك...

" تاي تاي هل أنت بخير "

قال جونغكوك وهو يقترب من الأخر ليجلس على السرير مقابلا للأخر ليضع يده على جبين تاي متحسسا حرارته بقلق قاطبا حاجبيه بينما الأخر  ينظر في صمت...

" أ... أنا ب... بخير "

قال تاي مجيبا الأخر الذي بادره غير مصدقا ما قاله ليقترب أكثر معانقا إياه

" أخبرني تايهيونغي أنا لم أعهدك هكذا مالذي حصل"

"أن... أنت ل... لست س.. سيئ جونغكوك..؟ "

قال تاي بشرود بينما جونغكوك أحس بالإستغراب و نوع من الحزن كون تايهيونغ يفكر به بتلك الطريقة و مالذي جعله يفكر هكذا... هل مازل يفكر بما حدث البارحة...؟ لكنه إعتذر منه...

رفع جونغكوك وجه تاي ليقابل خاصته...

" تايهيونغ لما تفكر هكذا... أنا لما سأكون سيئا... هل تراني هكذا أخبرني...؟ "

سأل جونغكوك بهدوء بينما ينظر لتاي بجدية معلقا عيناه بخاصة تايهيونغ...

" ل... لا أعلم... أن... أنا أ... أر...أراك لط...لطيف...أ... أنا أ... أحب... أحبك.. "

إبتسم جونغكوك ليقول...

" أنا أيضا احبك تاي تاي... لن أؤذيك أبدا و لن أكون سيئا أبدا معك. "

إبتسم جونغكوك لتاي بلطف نهاية كلامه ليقبل خده بقوة...

___________________________

مرت الأيام والساعات كان تاي يقابل جيمين خلسة...

أصبح تاي يشعر بالأمان ناحية جيمين... هذا ما يريده جيمين بالضبط و قد بدأ يحصل عليه ثقة تايهيونغ... بينما في الجهة الأخرى...! تغيرت تصرفات تاي مع جونغكوك... حيث جونغكوك لاحظ ذلك...ولا يعرف حتى سببها...

جيمين دائما ما يقول لتاي "ربما لم يعد يحبك... ماذا لو كان يكرهك.." كان يريد من تاي أن يكره جونغكوك أن يبتعد عنه... يستغل براءة تاي لصالحه ضد جونغكوك...

_________________________

كالعادة جونغكوك عاد من عمله... ولم يرى تاي قادم نحوه... تلك التفاصيل الصغيرة التي فقدها تجاه تاي تشعره بالإنكسار... حاول إيجاد إجابة لتصرفات تاي لكنه دائما يجيبه تاي ب "لا شئ...أنا أتصرف بطريقة عادية..." أو بالأحرى يكذب عليه فتاي يفكر دائما أن جونغكوك حقا لا يحبه.؟  و لا يريد مصارحته بما يفكر به تجاهه...

بطريقة مختلفة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن