في منزل عائلة مين
تشانيول :جدي لماذا لم تمنعه هي زوجتي اتفضل ذلك المختل علي.
الجد :لكنه بريدها وكما قلت مختل سيفعل اي شيئ سياذيك.
تشانيول :انت، تتحجج فقط..... ان لم تعيدوها لي ساعيدها بنفسي...
الجد :اجننت.
تشانيول :نعم جننت انت..
قاطع كلامه الجد:تريد ان تصبح رئيس العائلة اليس كذلك من اجل المال اعطيك نصف ثروتي مارايك بشرط... انسى.
تشانيول: .......
.
.
.
في مكان اخر
.
.
.
كان ذلك العاشق ينظر لتلك السارقة ويريد عقابها على جرمها فكيف لها ان تسرق قلبه وحو لاحول ولاقوة .... امامها ينتظر اشارة منها .استيقظت كانها الاميرة النائمة نظرت له ثم من حولها لتتذكر كل ماحدث ....هارو:شوقا اين تشانيول؟ هل هو بخير؟ لما نحن هنا؟.
شعر ببعض الالم لان اول سؤال كان من اجله كان سيتكلم لولا لمستها التي صهرت قلبه...
هارو:قد جرحت...
تمالك نفسه وجمع كلماته بالرغم من ذلك نبرة التوترة ظاهرة على صوته:انا بخير.... لاتقلقي نفسك..... علي....
قاطعته بتقريب وجهها من الجرح الذي يوجد تحت فمه وبدات بالنفخ عليه غير أبهة للذي ثمل بمجرد اقترابها وكاد ان يفقد وعيه عندما قبّلت اسفل شفتيه وقالت بابتسامة:كانت امي تقبل جروحي اظن انك لا تملك شخص يقبل جروحك لذلك سافعل انا من الان فصاعداً. ......اذا اظن ان هذا، منزلك..
نزلت بعض الدموع من عينه وأومأ بالايجاب انتبهت له فحضنته بسرعة وهي تربت على ظهره بادلها بقوة:هارو تشي(تشي=باللغة اليابانية صيغة حميمية تقال بين الاصدقاء المقربين جدا)
هارو:نعم..
شوقا:لا تتركيني وتذهبي لذلك الخائن
هارو:خائن
شوقا:اقصد ابن عمي مين تشانيول
هارو:فهمت..... لكن لماذا تريدني ان اتركه انا بالتاكيد لن اتخلى عنك ابدا.
شوقا:هو يكرهني لاني رئيس العائلة بالرغم من اني مجنون هو دائما يحاول قتلي....
هارو:فعلا هو اخبرني ان له ابن عم لايحبه لكن لم يخبرني السبب.
شوقا:اتعرفين قد عرض عليه جدي ان يقاسم معه ثروته معه لكي يبتعد عنك.
هارو ودموعها تكاد تنزل ذلك كان مراد شوقا لتكون له مسح دموعها واحاط وجهها بيده. :ماذا اجاب
شوقا :قد قال.......
أنت تقرأ
هوس من بعيد
Humorراها مرة فاسر من قبلها اصبح ياتي كل يوم ليلقاها يحميها منهم ومنه هي دائه ودوائه لكن سيراها بثوب الزفاف لغيره.