البارت السابع

1.8K 86 13
                                    

قد اشرقت الشمس على ذلك العاشق كان سعيدا لان معشوقته في حظنه ابتسم وبدا بتقبيل كل وجهها.... لتستيقظ بانزعاج فتحت عيناها بعبوس لطيف:اريد النوم...
ضحك بخفوت:ان النوم كثيرا يضر
هارو:لاباس......افففف حسنا ساذهب.
دخلت هي لتستحم بينما هو اتجه لغرفته ايضا ليستحم ويجهز نفسه  هو بالفعل كان قد جهز كل شي من اجل هارو في حين حرص على ان يكون مكان الحفل مؤمنا وبالتاكيد كان اول المدعوبن تشانيول ...
في ذلك القصر المعتم كان تشانيول جلس على طاولة الافطار اعطته الخادمة مجموعة من الجرائد  بالإضافة الى رسائل وصلته غير انه انتبه لسقوط ظرف كان باللون الذهبي و مزخرف بطريقة راقية في حمله الاخر باستغراب ويتفحصه بين يديه : دعوة زفاف؟ من يا ترى؟
بدأ بفتح الدعوة ليهم بنوع من الحزن : لو لم اقبل العرض لكنت الان افطر برفقة فتاتي لكن لا بأس على كل العالم ملئ بالعاهرات لتمتعني.....
اخذ ينظر للإسم ليضحك بجنون: ماذا؟ حقا ام هو يمازحني؟ المجنون العالمي سيتزوج من تعيسة الحظ هذه؟.... بخلاف هل يعقل ان .. هارو؟.... لا لا يمكن هي تحبني انا والان هي غاضبة مني فقط فهي من المستحيل ان تتزوج غيري..... حتى اذا احبها هو وخطفها في يوم زفافنا لا يمكن ان تتزوجه... اخذ ينفي برأسه و يختلق حجة تافهة لنفسه هو بنفسه لا يمكنه ان يصدق انها تكن له مشاعر لكنه يحاول ان يجعل الكذبة حقيقة.
.
.
.
.
بعد ساعات حان وقت الزفاف اتجه يونغي لغرفة هارو بعد ان دق الباب لتسمح له بالدخول.
بمجرد دخوله بقى ينظر لها بذهول غير قادر على الكلام كليا
هارو بعبوس : شوقا على الاقل اكذب وقل انني جميلة قليلا
يونغي : لا... بل انت اجمل من رأت عيناي يوما......ملاك ساعمى من نورك لست مصدق انك قبلتي بي......
هارو بابتسامة جذابة وهي تقترب منه:حقا.
يونغي و هو يبتسم بينما يحضنها : طبعا يا زوجتي الجميلة الان هل انت مستعدة لتذهب.
هارو بحماس : اشعر انني اتزوج للمرة الثانية انا متحمسة ذلك رائع
يونغي : حسنا لا داعي لذكر هذا الان كما انها المرة الاولى ففي السابق لم تتزوجي...ذلك لايعتبر زواج.... انسيه فقط.
سحبها من يدها للخارج بينما هي تحاول مسايرته الى ان تعثرت وهو فقط تابع سحبها:يااااااااااااا
شوقا:ماذا
هارو:مابك
شوقا ببعض الغيرة والغضب:مابك..... انت لاتهتمين لي
هارو ابتسمت بخفوت وقالت:طفلي الصغير تعال لحضني
نظر لها وبرز شفتيه وتوجها لحضنها وحضنها بتملك وبدا بشدّ عليها نطقت هارو ببعض الالم بسبب قوة حظنه:شوقا الا تريد، ان نتزوج لاتقلق لن اهرب.
ابتعد عنها وبدا بالنفي بجنون:لا لن تفعلي..... لن تتركيني.
هارو امسكت وجهه :لا لن افعل واتمنى ان احبك.

هوس من بعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن