البارت الخامس

2K 88 9
                                    

اظن انكم تنتظرون معرفة ماهو جواب تشانيول هو عاشق لكن النقود اهم احتياجاته وبعدها تاتي مسالة الحب......
اليوم ستعرفون لماذا يسمى شوقا بالمجنون اومختل... وحش... كلها نفس الشيء هو يضحك معك الان لاتعرف متى يقتلك....
لن اطيل حديثي واحرق لكم الاحداث بالرغم من اني فعلت....
.
.
.
شوقا:ان تشانيول وافق.
قال كلماته بجدية مترقبا ردة فعلها.
كانت هارو تنفي براسها و دموعها اصبحت تشق خدها المحمر :اريد الذهاب له........تشانيول لايخونني.
زمجر ذلك الاسد منزعجا وامسك كتفيها دافعا ايها على السرير، ليعتليها ويبدا بالصراخ :لماذا كلكم تفضلونه هو يحسدني على اني الرئيس والكل يعاملونني جيدا..... هم لا يحبونني هم خائفون من الذلك الوحش الذي سيظهر.... انا لم اثق في احد غيرك... استخونينني انت ايضا.
كانت خائفة جدا لكن طيبة قلبها التي ستقودها لقعر الجحيم كان لها راي اخر انزلته ليصبح راسه فوق صدرها ليستمع باصغاء لدقات قلبها التي كانت اجمل موسيقى سمعها ثم ضمته وهو ايضا حاوط خصرها النحيل بين ذراعيه بقوة وكانه خائف من هروبها... بدات تدخل اصابعها بشعره لتهداه:شوقا انا اسفة ولكن يجب ان....
لم تكمل كلماتها لانها فقدت الوعي بعد ان اعطاها مخدر ابتسم وعاد لنفس الوضعية نام .......ثم استيقظ لينظر لها لها قيد احدى يديها بحافة السرير....
استيقظت تلك الجميلة لتحاول ان تتمدد لكن هناك شيء يمنعها نظرت لحافة السرير لتنصدم ويبدا الخوف يتسلل لها استدارت عند سماع صوت الباب شوقا بابتسامة :صغيرتي استيقظت انت تحبين النوم كثيرًا لايبدو عليك ذلك لكن لاباس فانت لاتملكين شيئاً اخر للقيام به غير وجودك بجانبي.
نظرت له الاخرى بخوف:ماذا تقصد وعملي زهوري ستذبل.. ... شوقا عزيزي اهدا الست صديقتك  الوحيدة كيف تريد سجني الست مثل اختك وانا اعتبرك اخي فانت ابن عم حبيبي.
جن جنونه لسماع تلك الكلمات وخنقها وهو يقول:انا احبك. ......الاتفهمين وانت لي شئت ام ابيتي...... قولي انك تحبيني او سيقتل ذلك الخائن الذي باعك من اجل بعض الاموال. 
اصبح وجهها ازرق وكادت تفقد وعيها..... عاد شوقا لوعيه وابعد يديه وبدا البكاء تحت صدى انفاسها المسموع :انا اسف..... انت ستتاذين معي..... لكنك املي الوحيد لااستطيع تركك..... انا خائف من دونك.
نظرت له بعد استرجاعها لبعض من قوتها وارادت حينها ان تقتلع قلبها الطيب ذلك:لن اتركك لكن افلتني واعدك اتي كل يوم لزيارتك.
شوقا وقد بدا يهز راسه بجنون:لا انتي ستعودين له ستتركيني وحدي.
تنهدت :لكن محل الزهور.
شوقا :اكل نقودي لا تكفي.
هارو:ليست مسالة نقود بل....
قاطعها:صح انت لاتهتمين للنقود تريدين ان تعتني بهم احظرهم لكي هنا او ارسل من يعتني بهم.
هارو :ارجوك
شوقا بحدة :انتهى النقاش..(واكمل بلطف).... انت جائعة صح.

هوس من بعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن