اليوم ساقص عليكم قصة غريبة جدا ولكن لنرا نظرة أولائك الثلاثة اولا وبعدها اكمل.
مرحبا انا تعيسة الحظ الذي وقعت بين عدوين مختل ووغد وقبل كل شيء ساعرفكم بنفسي اسمي "هارو" ومعنى اسمي هو الضوء باللغة اليابانية تمنية لو لم يكن فذلك كان دليلا باطلا اني الملاك التي ستخرجه من ظلامه....انا املك حبيب اسمه تشانيول..... انا مطاردة في كل مكان وفي يوم زفافي خطفت.
مرحبا انا اسمي مين تشانيول قد ولدت في العائلة الفرعية لان ابي ولد بعد السيد مين كم امقته هو وابنه المختل لكن رغم جنونه فضلوه عني هو ذكي لا انكر ومن منضورهم انا اقل منه بكل شيء لكن ه يحيدني على شيء واحد الاوهي حبيبت قلبي وزوجتي المستقبلية"هارو" التي سرقها مني يوم زفافي ابحق خالق الجحيم لم يجد غيرها ليقع في حبها.
لا اريد ان احييكم فانا لا اتكلم مع غيرها قد التقيتها صدفة وما اجملها من صدفة هي اول شخص ابتسم في وجهي وخاف علي ليس مني هي ملاكي انا احييها كل يوم وارى صورها كل ثانية في غرفتي او في هاتف وقد دخلت لنظام المراقبة في كامل كوريا لاراها حسنا انا بالفعل وضعت حراسا من اجل حمايتها وكل من تجرا لنطر لها اقتله ...حسنا قد نسيت تعريفكم من انا... انا عاشق للتراب الذي تمشي عليه"هارو".
.
.
.
لنبدا من البداية:يقود ذلك الوحش سيارته متجه لقصر العائلة فاليوم عاد الى كوريا وعند قيادته كاد ان يدوس قطة فاوقف السيارة في اخر لحظة ونزل ليراها وعندما حاول حملها خدشته فصرخ وامسكها وكاد يخنقها لو لا ذلك الصوت النثوي الذي هد كيانه فمابلك عند رؤيتها ماذا يحصل له اسيموت حبا:سيدي ايمكنك اعادة قطتي.
نظر لها بهيام وابتسم اعطاها القطة وفي تلك اللحظات مسّ يدها دون قصد لتقام مسابقة في قلبه بادلته بابتسامة اكملت اخر جرعة توازن به الان وبلا مبالغة لو سالته هي ان الاحمر هو الزرق لاجابها بان كل كلماتها اوامر ولا يوجد خطا بها.
نظرت تلك الجميلة ليده لتشهق :انك مجروح تعال معي
امسكت يده بخفت وذهبت لمحل الورود وضعت قطتها بعد ان عاتبتها بطفولية تحت انظار الهائم في عشقها... اهذا مايسمى الحب من اول نظرة ربما لكنه مع مرور الوقت سيصبح عشق بعدها هيام وبعده هوس لا علاج منه فهو الان قد اصيب بمرض خطير جميل لكنه مؤلم الو تعلمون كم هو ذلك الالم رائع.
ضمدت تلك الحسناء جرحه برقة ولطف:اسمي "هارو"وانت
ابتسم :ناديني شوقا اهذا المحل لك .
هارو:اجل كان لامي
شوقا:هو جميل اريد وردة
هارو :حسنا
كان سيعطيها النقود لكنها بجملتها تلك فتحت باب لم يكن يجب ان ينفتح :هذه الوردة هدية مني لك لاننا اصبحنا اصدقاء.
أنت تقرأ
هوس من بعيد
Humorراها مرة فاسر من قبلها اصبح ياتي كل يوم ليلقاها يحميها منهم ومنه هي دائه ودوائه لكن سيراها بثوب الزفاف لغيره.