في ذلك القصر الذي كانت تسوده الرومنسية والحب لكنها ستتغير لساحة مليئة بالدماء……
لنعد من نقطة البداية ونفسر قليلا حسنا……
ساخذ اجازة من وظيفتي لاعطيها لبطلة القصة مؤتا ستشتاقون لي صح……
كنت استمع لحبيبي وهو يبرر لي موقفه ساصدقه فالحب اعمى.
دقيقة صمت قد عدت للحظة ركزو على تلك الكلمة جيدا "الحب اعمى" اي ان من يحب سيفعل اي شيء ليصل لمعشوقه……وداعا الان.
اخبرني عن، شوقا وكيف انه مجنون وان حبيبي المسكين ظلم بسببه هذا عكس كلام شوقا لااعرف لما هذا ولد الحزن فيّ .
نزلت للاسفل كنت اتجول في القصر سمعت صوت كسر الباب لارى رجال اقوياء البنية، عند رؤيتي انحنو صدمت اتى احدهم وقال دون رفع عينه: ايتها الملكة تعالي معنا.
رمشت عدة مرات لاشير على نفسي بطفولية: انا
ابتسم :اجل مولاتي
:مولاتك
قال الثاني:انت زوجت ملك عالم المافيا السيد مين يونغي
صعقت لسماع اسمه لاقول بتوتر:و
قاطعني الاول:انه في المكان الذي يستحقه ان الملك ينتظر هيا
شحب لوني جراء ذلك لاتبعهم.
فتحت باب القصر……
لنذهب لعاشقنى الان في تلك الغرفة التي ملئة بزجاجة الخمر من اقوى، انواعه ومخدرات محاولة لتهدأة نفسه هو ازال التدخين حين علمه بانها تكره ذلك لكنه عاد………
كنت في غرفتي جسدا بلا روح هي ذهبت……لا خطفت هي لم تذهب بارادتها ……رفعت راسي سمعت صوت الباب فتح كنت اظن انهم حراس لكني احسست بها رائحتها خطواتها وصوت كعبها رايت النور انها هنا……ذهبت اركض وصلت للدرج لالمحها تقف مع زعماء المافيا……ابتسمت بحب وهيام لها ذهبت لحظنها لم اعد استطيع فراقها شممت رائحتها التي اصبحت كالاكسجين ابعدتها لارى وجهها قبلت كامل وجهها……
واخيرا ساعود لدوري مرحبا لنكمل……
مسك يدها ليضعها على الاريكة اجلسها لينحني وينظر لعيناها بحب كور وجهها برقة وقال بجنون:انت بخير صح اخبريني ارجوكي قول انك كنت خائفة ……… انت تكرهينه اجيبيني ……… هارو ……… قوليها انا ساموت ان علمت انه اذى شعرة منك.
كانت بطلتنا متوترة غير عالمة ماتفعل لذلك قررت مجارات جنونه بطريقة عاقلة ……… حظنته وربت على شعره وظهره كأنه طفل صغير صدم في البداية لكنه بادلني الحظن بقوة وغرس راسه في عنقي يشتم هوائه الخاص قلت لتهدأته لكني بذلك فتحت بوابة جهنم علي:اهدأ كل شيء بخير الان انا هنا لن اذهب لاي مكان.
كلماتها كانت امل بالنسبة لي لم تزدني الا عشقا وهيام بها.
أنت تقرأ
هوس من بعيد
Humorراها مرة فاسر من قبلها اصبح ياتي كل يوم ليلقاها يحميها منهم ومنه هي دائه ودوائه لكن سيراها بثوب الزفاف لغيره.