امير
صعت إلى الغرفتي وانا افكر بالذي قاله لي كمال قطعت شرودي ميرا كانت ترتدي قميص من قمصاني وتخفض رائسها اقتربت منها ورفت وجهها باصبعي كان وجهها مصبوغ بالأحمر نضرت لعينيها بعمق وبدأت اتذكي كلام كمال بتسألني "مالامر هل انت بخير؟" فكرت طويلا هل أخبرها ام لا وفي النهايا قررت أن أخبرها لاجيبها" ميرا اسمعيني لقد عرفنا قاتل امك"
لتنزل دمعا من عينها" من؟"
امير عندما نزلت لاتكلم مع كمال :
العوده للماضي
كمال:امير
امير:مل المر
كمال:ل...لق...لقد... عرفت من ق.. قتل..ام... ميرا.
امير:من؟
كمال:انهو والد ميرا.
امير لاكن والد ميرا ميت مذ زمن.
كمال:لا... انهو مازال حي.
امير:ملذي تقوله لقد قتل والد ميرا أمام عينيها.
كمال:لا لم يمت بل الذي مات كان شاب غني.
امير. أخبرني بكل ما تعرفه. بصراخ
كمال:
والد ميرا كان يخون امها مع اعز صديقاتها (لونا)... وفي يوم من الايام عندما كانت لونا في منزل ميرا ذهبت ام ميرا لكي تضع ميرا في غرفتها لأنها كانت نائما وفي هاذا الوقت تقربت لونا من والد ميرا(روجر) وهو استسلم بسهوله وضعت ام ميرا (ورده) ميرا على تختها ونزلت لتره منذر صدمها جدا.... لقد رات روجر يقبل لونا بعنف ويضع يده على صدرها والاخره يحركها بين قدميها ورات كيف اصدرت لونا صوت استمتاع لتفتح فمها ليدخل روجر لسانه ويستكشف فمها وهو مازال يحرك يده بين قدميها..... عندما شعرت ورده انها لم تعد تحتمل صعدت لغرفته وهي تنضر لهم من الشباك ح...حتا...... رات شيء حطم حياتها........
امير'العنه ماذا رات تكلم' بصراخ
لقد رات روجر وهو يشلع بنطاله ويايضا قام بتمزيق ملابس لونا فنصدمت ورده اكثر لتشعر بألم شديد براسها..فاغمضت عينيها وعنما فتحت عينيه كانت الصدمه...لقد رات روجر يدخل عضوه بعضو لونا من الامام لتبداء لونا بإصدار أصوات استمتاع وفعل هذه الأصوات عمدا لأنها تريد ان ورده تشاهد هاذا وعندما انتهيت خرجت ورده بصدمه من الغرف لتبداء بالتصفيق لهما لتصرخ باعلا صوت"يا خاين وقح لعين حقير........ بعده اخرج روجر المسدس لانهو لا يريدها ان تخبر اهله فاهله سيتبرئون منه وبهاذه الطريقه لم يورث شيء.
عندما اطلق النا انصدم بال هناك رجل كان يقف أمامها وتلقا الرصاصه بدلان من ورده... بعد ثواني سمع صوت الشرطا ارتده ملابسه وخرج راكضا وهو يمسك يد لونا إلى البوابات الخلفيه ويهرب منها.
امير:من كان ذالك الرجل الذي تلقا رصاصا بدلا من ورده"
كمال:انهو ابنها.... اجل ابنها بمعنا انهو اخ ميرا"
امير:وهل مات؟.... أصلان ما هاذا السؤال الغبي بالتأكيد مات.
كمال: لا لم يمت وهو مازال حيا.
امير:ولما لاتعرف ميرا شيء عنه؟ ولما لم يعش مع عالته"
كمال:بعد أن هرب روجر ولونا ركضت ورده إلى ابنها(منير) وفي هاذه الحضه دخلت الشرطا ليقول لهم منير"لقد هرب من الباب الخلفي الحقوه بصرعاه"
دقائق وأتت سيارت الإسعاف وحملته إلى المشفا.
حاول روجر قتل منير اكثر من مره ولاكن دون جدوه فخطرت على باله فكرا.... دفع للطبيب لكي يقول لورده انهو قد مات..لاكنه في الحقيقة لم يمت ولاكنه بعدها ان عولج اخذ روجر منير إلى مكان بعيد وحبسه في غرفه مضلمه ولقد عرفنا مكانها وكان كل يوم يضربه عشر ضربات..... بعد أن عرفت ورده ان ابنها وحيدها قد مات انهرات من البكاء.... ومن اجل ان لا يعرف روجر مكانها ومكان ميرا فشترت منزل مقابل صياغتها وباعت كل ما تملك.
امير 'لكن ميرا تقول بأنها قد رات والدها مات أمام عيناها فكيف.... هذا؟
كمال' بعن ان اخرج والده قضيبه من لونا ولبس بنطاله وقميصه استيقضت ميرا لتجد امها تبكي وعنما رات روجر بتلك الحاله كان مصدوم وغضبان في نفس الوقت فكيف تزعجه زوجته بعد علاقته مع اعز صديقاتها دخلت ميرا إلى الغرفه ونفرت إلى الشباك كان الشباك مفطا بالستائر ولاكنها رات ضل شخص يحمي امها وشخص يطلق النار فضنت انهو والدها لانه لم تفكر يومآ بأن والدها يمكن أن يخون امها بسبب صوت الرصاص اغميا عليها والباقي تعرفه.
امير'ولما علاقه هذا بقل ام ميرا'
كمال"بعد تلك الحادثه وانتقل ورده مع ميرا إلى منزل اخر... بداء روجر بالبحث عن ورده وميرا من أجل أن يقتلهما وعندما عرف أين يسكنون ذهب إلى منزلهم (منزل ميرا وورده) ولاكن لحسن الحض ان ميرا كانت عنك لولا ذالك اقتلها مع والدتها... المهم.. تسلل روجر إلى المنزل وتسلل إلى المطبخ لم تشعر عليه ورده لأنها مانت نائما.. احضر روجر سكين 🔪 حاد من المطبخ وفي الطريق وقعت المزهريه على الأرض فنهضت ورده شعر روجر بأن هناك أحدا ما قادم ليقف خلف الباب(يختبئ خلف الباب) عندما أصبحت ورده في نصف الغرفه عند المزهريه المكسوره تقدم لها بصرعا و.. و.... و.. ق.. ق.. قطع... ر.. راس... راسها.... دون أن يرف لهو جفن وبداء بالبحث عن ميرا لاكن لم يجدها فغسل آثار الماء على يده وملابسه وخرج قبل أن يأتي شخص آخر
ميرا بانصدام'لماذا انا بالذات لتبداء بالبكاء بهستريريا فعانقتني بقوه فبادلتها العناق وقلي كان يتقطع عليه بقيت احتضنها حتا شعرت بانفاسها قد هدأت فنضرت إلى وجهها لاراها قد نامت، وضعتها على السرير ونمت بجانبها.يتابع:
ما رأيكم بالبار اتمن ان يكون قد نال اعجابكم
ماذا تضنون سيحصل هل ستنتحر ميرا او تنتقم لامها وتنقض اخاها؟
أنت تقرأ
طفلتي
Romanceهو رجل يهابه جميع الناس لديه القوه، الجمال، المال، الصلطه وكل شيء هي فتاه بل ملاك علا هيئه انسان لديها الجمال وطيبه القلب تحب الخير للجميع لا تجيد سوه مسامحه الآخرين فقط إذا قال احد اسف تسامحه مهما كان الذي فعله ولاكن لم تصتطيع مسامحه والدها. لماذا...