هل تعي .. انك بكلمة.. بسطر.. بمنشور..
قد تُسأل يوم الحساب عن دم لم ترقه يداك؟علينا الانتباه هناك حرب شرسة ....تستعمل المنشورات المفبركة والكاذبة تعتمد على استثارة الانفعال ...اذا كنا نفكر الف مرة قبل نشر منشور او التفاعل معه الان 👈....نحتاج التفكير مليون مرة لنحافظ على مافجرته الطاقة الشبابية من عنفوان وعدم السكوت عن الحق .
تذكروا مليوون مرة قبل النشر#المنشورات_سلاح_فتاك
شنو فائدة الاصطدام اذا صار؟
يعني حقوقكم المسلوبة وره هالجسر؟
منو الي رح يوگع بيها غيركم وغير العسكري البسيط
الصفحات الي چانت تحرض لاقتحام الخضراء وهسه صارت تخاف على دماء المتظاهرين وتكللهم الله يخليكم لتعبرون الجسر شنو من نفاق شايلين!
الناس الي دتحرض على العسكريين رح تشتركون بجزء من هالدماء لو لا؟لا تصيرون لعبة واداة ،قطرة من دمكم تسوه ألف خضراء!
سلمية ؟!من حق العسكري أداء واجبه بمنع أعمال الشغب والاعتداء
ومن حق المواطن محاسبة العسكري اذا تعامل معه بإفراط !
والاثنين همه ولدنا واخواننا ...حافظوا على سلمية التظاهر
حافظوا على الممتلكات العامة والخاصة وعدم الانجرار وراء عمليات الحرق التي تطال الابنية الخاصة والعامة وعدم الاشتباك مع القوات الامنية فهم وجدوا لحمايتكم، في حال وجود اي مندس ومخرب بينكم الرجاء منكم تبليغ الاجهزة الأمنية.
القوات الامنية الاعزاء، المتظاهرين هم اخوانكم وخواتكم وواجبكم هو حماية الجميع.
الحذر الحذر من الصفحات الممولة (الذباب الالكتروني) التي تعمل على نشر الشائعات بالاضافة الى محاولتهم الى زيادة الاذية بين اطياف الشعب العراقي.
حافظوا على وطنكم فالعراق امانة في اعناق الجميع...
#يرجى_التعميم❤️
اللهم نسألك الأمن والأمان بحق صاحب الزمان
وأن تعجل لوليك الفرج ليقود ثورة المظلومين ويقتلع الظلم من جذوره#أنقذنا_ياصاحب_الزمان
أنت تقرأ
فما الحب الا انتظار
De Todoالارتباط بصاحب الزمان لا يصنع معصومين لا يتعثرون بل يصنع متعثرين لا يستسلمون..💚