البارت الرابع

34 3 3
                                    

_رواية اوراق الشياطين______

♤الحلقة الرابعة♤

حقوقها محفوظة🖤🏹

وفجأة اصبحت الورقة تهتز وتمزقت بين يدي واغمي علي في وقتها وعندما استيقظت وجدت اهلي جالسين بالقرب مِڼـّي ووالدي يقرأ علي القران وسالتني امي ماذا حصل فلم اجبها لانني لم اتذكر شيئا م̷ـــِْن ذلك الًيَوُمًِ الا بعد حوالي الشهر) فقال ليـّۓ الاستاذ ( تلك الورقة كانت بها شعوذات وعندما قراتها اصابك المس ولو لم يقرأ عليك والدك القرآن لكنت ميتا الان ولكن ورغم ذلك ما زلت مصابا بالمس وذلك الشعور الذي تحس به كان الجني الذي اصابك يحذرك وقد لآزٍمٍ جسمك ولا يمكن ازالته) فقلت ڵـهٍ ( وما قصة الجثة واسلام يا استاذ هل هما ايضا م̷ـــِْن ضحايا الساحر ) فقال ليـّۓ ( تلك الجثة كانت للساحر نفسه وقد مات بعد ان شرب قنينة م̷ـــِْن الحمض بالخطا ظنا منه انها قنينة المسكر خاصته وقامت باذابت احشائه وقد اردنا استعمالها لدرس التشريح ولكن عندما علمنا انها للساحر حاولنا احراقها ولكن النار انطفات فذهبنا لاحضار البنزين والورقة التي وجدتها كتبها الجن ڵـڱ انت لكي تقراها ويقوم الجن بداخلك بقتلك لتلحق الساحر ولكن عندما قراها اسلام اصابه المس وقتل وذلك الذي قابلته كان قرينه والجثة السليمة كانت ايضا قرين الساحر اراد الجن منك ان تتخلص منها ليطمإنو انه لن ياذيهم وطلبو م̷ِْن قرين اسلام التخلص منك انت ايضا لكي لايبقى اي احد يعلم بسرهم ولكن بعد ان عرفنا بشانهم الان لن يتركونا حتى يتخلصو منا جميعا) فقالت ملك وهي مذعورة (وهل سوف نموت يا استاذ فتحي) فاجابها ( يمكنكما ان تبقيا في امان فقط اذا بقيتما في منزلي فهو محصن ضد كل ما يلقيه الساحر) فقمنا بسؤاله معا (وهل يوجد طريقة لنتخلص منهم) فقال لنا ( هناك طريقة واحدة فقط وهي لن تعجبكما) فقلت ڵـهٍ ( اخبرنا بها يا استاذ المهم ان تتخلص م̷ن كل ه̷̷َُذآ)  فقال لي ( اولا علينا الانتظار حتى تتحسن صحتك يا علي وبعدها ساخبركما بها ولكن في هذه الاثناء عليكما البقاء في منزلي وعدم الخروج مهما حصل وساخبر والديكما انكما ذاهبان معي في رحلة ميدانية الى المدينة الاخرى ولن تعودا بعد مدة) فوافقنا وبقينا نحن الثلاثة داخل منزل الاستاذ ومضت الايام والاسابيع وصحتي بدات تتحسن واصبحت استطيع المشي بمفردي ومع مرور الوقت شعرت بانني اصبحت اعجب بملك اكثر واكثر ولكنني لم اصارحها بالامر لانني شعرت ان ذلك كالخيانة لصديقي اسلام لذلك كتمت ما اشعر به حتى الوقت المناسب وعندما تحسنت جلسنا مع الاستاذ فتحي نساله عن الطريقة للتخلص منهم فقال لنا ( الان انا اريدكما ان تستمعا لي ولا تقاطعاني مهما حصل) فوافقنا مستغربين ثم قال لنا ( هؤلاء الجن سوف يلاحقانكما اينما تذهبان وذلك لسبب وهو.....
يتبع....
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي

اوراق الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن