البارت الثاني

66 7 3
                                    

___رواية اوراق الشياطين________

♤الحلقة الثانية♤

حقوقها محفوظة🖤🏹

ولكنها كانت اصلب م̷ـــِْن المتوقع ولكنه استطاع في النهاية شق صدر الجثة والوصول الى بطنها ولكن عندها راينا شيئا غريبا الجثة فارغة م̷ِْن الداخل....!  ويزداد الغموض والضوء الذي يهتز بشكل غريب فوقنا يزيد الطين بلة حيث انه يبدو وكانه تمت ازالة احشاء الجثة اوإذابتها ولكن وجدنا بداخلها ورقة مكتوب بداخلها كلمات لم تخرج م̷ـــِْن فكري ولم استطع فهمها حتى الوقت المناسب وقام اسلام بفتحها وقراءة المكتوب بصوت عالي والذي تمنيت انه لم يفعله ( ربما الاحاسيس تكون صادقة ولكنها لٱ تستطيع حل كل شيئ فلا يمكنها ايجاد الجزء المفقود ولكن اذا اردتم ايجاده فلن تستطيعو ان تجدوه حتى تحفرو ف الذكريات المنسية جدوها اولا وسيتضح كل شيئ تلقائيا)  وفجاة اصبحت الاضواء تهتز اسرع وبدات اسمع اصوات غريبة لٱ اقول انها اصوات صراخ بل انها اشبه باصوات اشياء تتكلم بصوت مرتفع وبكلام غير مفهوم وفجاة انطفئ الضوء فخرجت مسرعا الى الباب والذي لم اكن لاعرف مكانه لولا الضوء م̷ـــِْن الخارج وخرجت دون ان التفت ورائي وبعدما خرجت لاحظت ان اسلام لم يخرج معي فبقيت ابحث عنه ف الخارج لساعات ولكني لم اجده وعندما استسلمت رجعت الى المنزل وانا حائر ومستغرب ( ترى ما سر تلك الجثة وماذا تعنيه تلك الورقة واين اختفى صديقي اسلام) اساله كثيرة تراودني ولم اجد لـٍهآ اي اجابة وفي الًيَوُمًِ التالي ذهبت الى الكلية وانا في طريقي توقفت اريد ان ينتابني ذلك الشعور مجددا كي لٱ اذهب الى الكلية ولكني لم اشعر بشيئ فاكملت طريقي وانا خائف ( ترا ماذا سيحصل الًيَوُمًِ وكيف ساجيب ان سالني احد عن اسلام وماذا ان انتابني ذلك الشعور مجددا)

:اسالة كثيرة ولكن لدي اجابة واحدة فقط ان انتابني ذلك الشعور فلن اقترب ابدا بل سوف اهرب ولن اعود لذلك المكان
وعندما اقتربت م̷ن بوابة الكلية شعرت بشيئ ليس مثل الشعور السابق بل شعرت وكان هناك شيئ بالقرب مِڼـّي ويتعقبني....
يتبع....
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي

اوراق الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن