_رواية اوراق الشياطين______
♤الحلقة الخامسة♤
حقوقها محفوظة🖤🏹
وعندما تحسنت جلسنا مع الاستاذ فتحي نساله عن الطريقة للتخلص منهم فقال لنا ( الان انا اريدكما ان تستمعا لي ولا تقاطعاني مهما حصل) فوافقنا مستغربين ثم قال لنا ( هؤلاء الجن سوف يلاحقانكما اينما تذهبان وذلك لسبب وهو الجني الذي اصابك يا علي ولكي تتخلصا منهم عليكما ان تتخلصا م̷ـــِْن الجني وكما سبق واخبرتكما ه̷̷َـَْـُذآ الجني اصبح ملازما لجسد علي ولا يمكن التخلص منه لٱ بالسحر ولا بالرقية الشرعية ولكن هناك طريقة واحدة ولكنها خطيرة وهي ان اقوم بنقلكما الى عالم الجن وتلتقيا بذلك الجني وتقتلاه وبهذه الطريقة تستطيعان ان تتخلصا م̷ـــِْن كل ما يتعلق بالساحر وهكذا لٱ تعود الجن لملاحقتكما ويمكنكما العيش بدون اي خوف منهم) ثم سكت الاستاذ فقامت ملك بسؤاله ( وما علاقتي انا بهم يا استاذ ان كانو يلاحقون علي ) فقال لـٍهآ ( هؤلاء الجن رأوك مع علي فظنو انك ايضا مصابة بالمس من الساحر ولذا هم يلاحقونك ايضا ) فقمت بسؤاله ( ومتى سنذهب الى عالمهم يا استاذ ) فقال لي( سيحصل ه̷̷َـَْـُذآ عند اكتمال القمر اي بعد حولي عشرة ايام) ففكرت ( لاباس لقد انتظرت كل هذه المدة واستطيع ان انتظر عشرة ايام اخرى) فوافقت ووافقت ملك ولكنني شعرت م̷ن نبرة صوتها وكانها مرغمة على الموافقة لذلك شعرت بالذنب لانني ورطها معي في كل هذه الاشياء وبعد انقضاء العشرة ايام اجتمعنا مجددا مع الاستاذ في غرفة معيشته عند منتصف الليل وجلسنا على الارضية وقام الاستاذ برسم دائرة وبعض المثلثات في مكان جلوسنا وقال ( عليكما الذهاب وايجاد قريني فهو لن يفعل لكما اي شيئ ولا تحاولا التحدث مع اي شخص آخر والا سوف يعرفونكم ويقومون بقتلكم) فقالت له ٍملك ( وماذا عنك يا استاذ الن تذهب معنا) فقال لها ( يجب ان يبقا شخص ما هنا ليقوم بارجاعكما عندما تقتلان الجني) فسالته اين سنجد الجني يا استاذ وكيف سنعرفه ) فقال لي ( الحل لايجاده هو الورقة التي وجدتها في بطن الساحر جد مكانه اولا وعندها سيجدكما هو بنفسه ويعرفكما وعندها عليكما قتله فورا ) وعندها اعطاني الاستاذ سكينا غريب الشكل به رسومات وكلمات غير مفهومة وقال لي ( هذا السكين هو الطريقة الوحيدة لقتل الجني وعليك طعنه في رقبته م̷ِْن الخلف كي يموت) ثم جلسنا في منتصف الاشكال التي رسمها الاستاذ وقال لنا (الان اغلقا عيناكما وسوف اقرع على الطبل ولا تفتحا عينيكما حتى اتوقف عن القرع وعليكما قتل الجني قبل غروب الشمس والا لن اتمكن من اعادتكما) فقمنا باغلاق عينينا واصبح الاستاذ يقرع الطبل ويقول كلمات غريبة لم افهم منها شيئا وعندما توقف صوت القرع فتحت عيني ببطأ لارى.....
يتبع....
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي