البارت الثالث

42 2 2
                                    

_رواية اوراق الشياطين______

♤الحلقة الثالثة♤

حقوقها محفوظة🖤🏹

وعندما اقتربت م̷ن بوابة الكلية شعرت بشيئ ليس مثل الشعور السابق بل شعرت وكان هناك شيئ بالقرب مِڼـّي ويتعقبني وعندما التفت رايت خيالا بعيدا ولكنني لست متاكدا مما رايت فقد كنت مرهقا ولم انم جيدا لذلك تجاهلته ودخلت الكلية وفجاة عندما دخلت وجدت اسلام امامي (ما الذي يجري اسلام اين كنت امس لقد انتظرتك طويلا ولم اجدك و امك قالت انك لم تعد الى المنزل اخبرني ماذا حصل) ولكنه لم يجبني واكتفا بالاشارة الي كي اتبعه فتبعته وانا مستغرب وفجاة توقفنا امام تلك الغرفة ( ما الذي يحصل اسلام انا لن ادخل هناك مجددا) ولكنه اشار الي بالدخول وحاولت التوقف والتفكير في الامر ( انا لم اشعر بان علي الابتعاد ربما لاباس بالدخول) وعندما دخلت شعرت باشياء كثيرة وكانها تنظر الي وتتعقبني ولكن لم يوجد شيئ داخل الغرفة عدا الجثة ولكن المثير للحيرة ان الجثة كانت موضوعة على كرسي تشريح عادي والجثة سليمة تماما ( ماذا يحصل بحق ال**** ، هل كنت اتخيل بالامس مالذي يجري يا اسلام) فاشار الي اسلام بامساك سكين وطعن الجثة ولكنني رفضت ذلك وفجاة رايت يدي ترتفع لٱ اراديا وامسك بالسكين ( كيف حدث هذا لماذا لٱ استطيع التحرك اسلام رد علي انطق بكلمة على الاقل) ووجدت نفسي اتجه الى الجثة واطعنها واسلام ينظر الي وبدا يتحدث بكلام غير مفهوم ( ماالذي***** * ** ، تحدث بكلام مفهوم يا اسلام ما الذي تقوله ) وفجاة يرفع اسلام يديه ف الهواء لارتفع معها ويغمى علي وكل ما اتذكره بعدها انني استيقظت في مصحة الكلية وحولي طلاب واساتذة ويسالونني ( ماذا حصل يا علي ما الذي صدم راسك وكيف حصل ذلك) ولم استطع اجابتهم بشيئ عندها حتى خف الازدحام م̷ن حولي ولم يتبق سوى شخصين فقط بقربي الاستاذ فتحي استاذ مادة التشريح ومَلَكَ صديقة اسلام وسالتني ملك اولا ( اين اسلام يا علي لقد كنت اخر شخص التقى به بالامس) فقمت م̷ـــِْن فوري بسؤال الاستاذ ( لماذا الغيت درس التشريح وما قصة الجثة) فاجابني مصدوما ( هل دخلتما الى تلك الغرفة) فحكيت ڵـهٍ ما جرى بيننا فقال ليـّۓ الاستاذ ووجهه شاحب بعد ما سمعه ( انا لم الغ درس التشريح بسبب الموارد او شيئ م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ القبيل انما الغيته بسبب تلك الجثة المشؤومة) فقلت ڵـهٍ مفزوعا ( وما قصة تلك الجثة يا استاذ فتحي اخبرني بسرعة) فقال ليـّۓ ( اولا عليك اغلاق عينيك والشعور ان كان هناك شيئ غريب تشعر به) ففعلت ما قاله ليـّۓ واستشعرت شيئا غريبا وكانه هناك ثلاثة اشخاص يراقبوننا م̷ـــِْن خلف الاشجار فقال ليـّۓ الاستاذ ( علينا الابتعاد م̷ـــِْن هنا وبسرعة) وامسكني الاستاذ م̷ـــِْن قدمي وملك م̷ـــِْن ذراعي ووضعوني في سيارة الاستاذ لانني لم اتمكن م̷ـــِْن المشي وذهبنا الى منزله وعندما وصلنا وجلسنا سالته ( ما قصة الجثة ولماذا اتينا الى هنا وكيف استطعت استشعار وجود اشخاص يراقبوننا) فاجابني الاستاذ ( منذ سنوات عديدة كان هناك ساحر يعيش في المنطقة وكان والدك شيخ كبير والساحر كان يصيب الناس بالمس وبسحره وكان ابوك يرقيهم ويشفيهم باذن •اللّـہ̣̥ وكان الساحر يريد التخلص م̷ـــِْن والدك بسحره ولكنه اخطأ واصابك انت المس) فقلت ڵـهٍ ( وكيف اصابني المس يا استاذ) فقال ليـّۓ ( حاول ان تتذكر انت ان كان هناك شخص غريب قام باعطائك شيئا ما او ماشابه) فجلست قليلا افكر ثم قلت ڵـهٍ ( اتذكر انه عندما كنت بعمر العاشرة كان هناك رجل غريب الهيئة قام باعطائي ورقة مطوية بطريقة اغرب وقال ليـّۓ ان اعطيها لوالدي وان لٱ اقرأها مهما حدث ولكنني وبسبب فضولي قمت بفتحها ووجدت بها كتابات غير مفهومة فقرئتها وفجأة اصبحت الورقة تهتز وتمزقت بين يدي واغمي علي....
يتبع....
●الكاتب: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي

اوراق الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن