البارت السادس

20 3 1
                                    

_رواية اوراق الشياطين______

♤الحلقة السادسة♤

حقوقها محفوظة🖤🏹

وعندما توقف صوت القرع فتحت عيني ببطأ لارى نفسي في غابة مظلمة وبالكاد استطيع رؤية ما حولي وبدات اشعر باشياء كثيرة تنظر لنا فاخبرت ملك بالامر وبدانا نجري حتى خرجنا م̷ِْن الغابة ولم اعد اشعر بتلك الاشياء فبدانا نمشي على مهل حتى راينا تلة فصعدنا فوقها وراينا قرية صغيرة واردت الذهاب وتفقدها ولكن ملك رفضت لانها كانت خائفة ولكنني اقنعتها وذهبنا هناك وعندما دخلنا الى القرية وجدنا انها تشبه مدينتنا والناس هناك هم ايضا نفس م̷ِْن في مدينتنا ( ماالذي يحصل هل ارجعنا الاستاذ الى مدينتنا) ولكن ملك انتبهت لشيئ المسجد الذي كان في منتصف المدينة اصبح حانة لبيع الخمور والمسكرات وهذا ما اكد لي اننا لم نعد في مدينتنا واصبحنا نبحث عن قرين الاستاذ ولاننا لم نجده ذهبنا الى منزله وعندما قرعنا الباب فتح بنفسه وشعرت بشيئ ما ينظر الي فدخلنا الى المنزل وبدات اسمع صوتا فبدات انادي ( استاذ فتحي هل انت هنا) وعندها توقفت الاصوات بدات اسمع شيئا ما يناديني فدخلت انا وملك وراينا اشياء غريبة معلقة ورسومات على الارضية والجدران وعندما دخلنا الى غرفة النوم راينا قرين الاستاذ جالسا علۓ. الارضية وحوله الكثير م̷ـــِْن الاوراق والرسومات وقال ليـّۓ بصوت غليظ ( لم انت هنا يا علي) فقلت ڵـهٍ وانا مرتعب ( قال لنا الاستاذ فتحي ان ناتي اليك لتساعدنا كي نقتل الجني) فضحك بصوت عالي ومرعب وقال ( هل مازلت لم تفهم ما تعنيه تلك الورقة حتى الان) فقلت ڵـهٍ ويزداد خوفي وفزعي مع كل لحظة ( مازلت احاول فهمها ولكن لم استطع فهم جزء منها) فقال ليـّۓ ( اذا اشرح ليـّۓ ما فهمته) فقلت ڵـهٍ ( الورقة تقول ربما تكون الاحاسيس صادقة وهذا فهمته بعد ما حصل في الكلية وامام الغرفة ثم قالت ولكنها لٱ تستطيع حل كل شيئ وهذا فهمته عندما لم اشعر بشيئ بعد دخولي للغرفة اما بالنسبة للجزء المفقود والذكريات المنسية فمازلت لم افهمها) فقاطعني وقال ( الجزء المفقود هو الجني الذي تريد قتله اما بالنسبة للذكريات المنسية فتذكر انت بنفسك ان كان هناك ذكرى كنت قد نسيتها مكان كنت تذهب اليه ثم نسيته سهوا او عمدا تذكر لا احد يعرف ذلك المكان غيرك ماهو يا علي) فبقيت افكر لبعض الوقت ثم جائتني ذكرى قديمة جدا كنت قد نسيتها شجرة كنت اذهب اليها مع اسلام عندما كنت صغيرا كنا قد دفنا فيها اهم اشيائنا وتواعدنا الا نخبر بها احدا والا نحفرها حتى نصير في عمر الرابعة والعشرين وكنت قد نسيتها منذ ذلك الوقت فقال ليـّۓ ( ذلك هو المكان الذي ستجد فِيَھ الجني والان انتظروني خارج المنزل حتى آتي اليكم) وبعد ذلك خرجنا وانتظرناه بالخارج لبعض الوقت وبعدها رايت...
يتبع....
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي

اوراق الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن