_رواية اوراق الشياطين______
♤الحلقة السابعة♤
حقوقها محفوظة🖤🏹
وبعدها رايت قرين الاستاذ قد خرج واصبح امامنا وهو يرتدي ملابس تبث الرعب م̷ـــِْن يراها يعلم انها ليست لشخص بشري ثم قال لي(ارشدنا يا علي الى مكان الشجرة)فبدات امشي وملك وقرين الاستاذ يتبعانني حتى وصلنا الى سياج مغلق به فتحة صغيرة وقد كان السياج الخلفي لحديقة المدينة ولكن لٱ احد كان يذهب اليه لذلك كنت انا واسلام نلعب هناك ثم قمت انا وملك بالدخول ولكن قرين الاستاذ لم يتمكن من الدخول وكانه هناك شيئ يمنعه ثم قال لنا (اذهب يا علي وسابقى هنا ولكن عليك قتل الجني فورا عند رايته) فذهبت وخوفي يزداد مع كل خطوة وعندما وصلنا الى الشجرة وجدنا الجني جالسا بقربها فامسكت السكين وذهبت نحوه وطعنته ولكنني اخطات واصبته في كتفه وعندها شعرت بالالم وكتفي بدا ينزف (كيف حصل هذا ايها ال*** ****) وفجاة قفز الجني فوقي وبدا بالصراخ في وجهي (ماذا فعلت ايها الاخرق لماذا فعلت ذلك كدت ان تقتلنا بسبب الاعيب حتفي!) فسالته وانا خائف ومستغرب مما قاله (ومن تكون وكيف اصبت انا ايضا ومن حتفي هذا؟)فقال (اولا علي تضميد هذا الجرح قبل كل شيئ)فسالته(وكيف ستقوم بتضميده هنا)فاشار الى ملك وقال(اخرجي الضمادات م̷ـــِْن حقيبتك كي نستعملها)ففتحت ملك حقيبتها وهي خائفة واعطته الضمادات فقام بربط الجرح في كتفه وفجاة توقف كتفي عن النزيف ثم قال لي وهو غاضب(الم تعرفني بعد يا علي)فقلت له (الست انت الجني الذي اصابني بالمس بسبب الساحر)فضحك بغضب وقال(انا قرينك ولست احدا اخر وانت لست مصابا بالمس منذ البداية) فبدات افكر(مالذي يجري هنا هل كذب علي الاستاذ فتحي ام ماذا)فقام بمفاجئتي وقال(ذلك الذي تدعونه الاستاذ فتحي هو ساحر واسمه الحقيقي هو حتفي خافيير وهو من اكبر السحرة في عالم الجن) فقلت له وكيف يكون ساحرا في عالم الجن وهو بشري) فقال لي (لقد كان بشريا ولكن عندما كان صغيرا وجد كتاب سحر واخذ يقرا ما بداخله ويتعلمه وفي احدى المرات قام بتعويذة تنقله الى عالم الجن وعندما وصل هنا وجد ساحرا من الجن واخذ بتعليمه حتى تفوق عليه واصبح من اكبر السحرة واصبح يقوم بقراءة التنبات وفي احدا تنباته وجد ان شخصا كان سيقوم بقتله وذلك الشخص كان انت ولكنه ظن انه والدك لذلك بعث جنيا اعطاك الورقة عندما كنت صغيرا ولحسن الحظ انك كنت صغيرا ولم تقرا الكلمات المكتوبة بشكل صحيح ولذلك اغمي عليك وان قراتها بشكل صحيح لاصابك المس فعلا وبعد بعض الوقت اكتشف حتفي انك انت من سيقتله لذلك قام بحفر قبر والدك واحراقه كي لٱ تتعرف عليه وقام بازالة احشائه ووضع مكانها الورقة كي يقراها اسلام وتقوم بنقله الى عالم الجن ونقل قرينه الذي كان يعمل مع الساحر الى عالمكم واراد منك انت ان تتخلص من قرين والدك ليقوم قرين اسلام بقتلك ولكن عندما مر احد الاساتذة قرب الغرفة وسمع صوت اصطدامك بالارض اختبا قرين اسلام فلم يبق امام حتفي سوى ارسالك انت كي تقتل نفسك ولكن ملك كانت تحبك وسبب ارتباطها مع اسلام كان كي تقترب منك لانها لم ترد ان تقول لم ذلك لانها خائفة ان تكون مرتبطا ولذلك بقت معك عندما رويت القصة فلم يكن امام حتفي سوى ارسالكما كي تموت انت وتبقى هي في عالم الجن لكي لٱ يقلق بشانها والان ان قمت بقتلي فسوف تموت انت ايضا لانك اذا قتلت قرين شخص ما فسوف يموت اما اذا قتلت الشخص فان قرينه لٱ يموت واما بالنسبة لقرين حتفي فهو لم يستطع الدخول هنا بسبب ما وضعتوه بداخل الحفرة وهو الجزء المفقود الذي تحدثت عنه الورقة ولست انا ولكي تعودوا الى عالمكم اولا عليكم.....
يتبع....
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي