___رواية اوراق الشياطين______
♤الحلقة الاخيرة♤
حقوقها محفوظة🖤🏹
وهو الجزء المفقود الذي تحدثت عنه الورقة ولست انا ولكي تعودو الى عالمكم اولا عليكم ايجاد اسلام ثم تقرأو الورقة التي سوف اعطيها لكم بصوت عالي ولكن اولا عليكم التخلص من قرين حتفي حتى يموت كلاهما وتتخلصو منهم ) فقلت ڵـهٍ (واين سنجد اسلام) فقال ليـّۓ (ابحثو عنه في الغابة ستجدونه هناك) فذهبت انا وملك وعندما خرجنا من الحديقة وجدنا قرين الساحر جالسا خلف حاوية قمامة يقوم بتعاويذ فامسكت السكين وقامت ملك بامساك يدي وقالت (سنفعلها معا لكي لٱ تخطأ)فذهبنا معنا وقمنا بطعنه وهذه المرة اصبناه فبدأ بالصراخ والذوبان حتى اختفى وبعدها ذهبنا الى الغابة وبدانا بالبحث عن اسلام وفجاة سمعت صرخة ملك فذهبت مسرعا اليها ووجدها واقفة فسالتها (ماذا يجري لماذا صرختي يا ملك)وعندها رايت اسلام مقتولا ومرميا في ارض الغابة فقمت بحفر حفرة ودفنه بها وبعد ذلك بدانا نسمع اصوات عواء فركضنا نحو الحديقة ولم نجد قريني ولكن وجدنا ورقتين تحت الشجرة واحدة مطوية والاخرى مفتوحة فقرات المفتوحة اولا ووجدت مكوبا فيها (انا الان ذاهب الى البيت واذا وجدتم اسلام مقتولا فهذا يعني ان الذئاب قتلته لذا عليكم دفنه وقتل قرينه في عالمكم ولكي تعودو اليه عليكما ان تجلسا وتمسكا بايدي بعضكما وتضع الورقة بينكما وتقرئاها بصوت عالي وعند عودتكما عليكم حفر مكان الشجرة ولا تقلق بسبب وعدك ڤقد بلغت سن ال24 منذ اسبوعين ولكنك لم تشعر بذلك لانك كنت في منزل ) ثم فعلنا ماقاله لنا وشعرت وكانني اقفز واسقط حتفي م̷ـــِْن، السماء ثم وجدت نفسي في بيت الاستاذ فتحي (اعلم انه ليس اسمه ولكنني لٱ استطيع مناداته باسمه الاخر)ووجدناه مقتولا بجانبنا وقربه اوراق شعوذات وبعد ذلك ذهبنا الى الشجرة وهناك وجدت جثة اسلام فقمت برفعها ووجدت تحتها صندوق وضعناه انا واسلام فاخرجته وفتحته ووجدت داخله الجزء المفقود مِڼـّي وقد كنت غافلا عنه منذ وقت طويل انه مصحف اعطاه ليـّۓ والدي عندما كنت صغيرا وعندها عرفت ان كل ما حصل ليـّۓ كان بسبب هجري للقران ومن يومها حافظت علـّۓ. صلاتي وقراءة القران وبحمد •اللّـہ̣̥ تخرجت م̷ـــِْن الكلية وبعد عامين تزوجت م̷ـــِْن ملك واصبحت طبيبا معروفا واصبح ليـّۓ طفلان ومازلت اروي لهما القصة حتى الان.
...............انتهت .............
●كتابة: زياد الهنقاري
●مراجعة: اسلام غريبي