كيم تايهيونج..
يشرب قهوته الساخنه الداكنه بهدوء نظراً لملف كيم تايهيونج الذي أمامه ليرفع نظره له فتي في منتصف الـ٢٠ من عمره يتمتع بجمال و هاله فاخمه تبرز مدي وثوقه من نفسه..
( كيم تايهيونج..انت ريفي، عندك ٢٥ عاما..عامل مبدع و مجتهد..مرحبا بک في شركة جيون جانغكوك ) أردف حانغكوك و نظر لتاي التي ارتسمت علي شفتاه ابتسامه جعلت من الذي أمامه يشرد بها..منحنيا بخفه لتنزل خصلات شعره الذهبيه علي عينه بينما يتأمله بخفه من أمامه.
( أعدک سيدي بتقديم الأفضل دائما ) وقف جانغكوك بخفه و ليأخذه لمكتبه خصيصا، جانغكوك يمشي بهاله فاخمه و تبرز أهميته بالشركة، انه صعب المنال حاد الطباع عمره ٢٥ من عمره بنفس سن تايهيونج.. الذي سحر كوك لوهله..
فتح جانغكوك باب المكتب حامله سكرتيرة الخاص اوراق و مفتاح و هاتف جديد..
( حسنا تايهيونج هذا هو مكتبك بجانب مكتبي نظرا لمنصبك بالشركة..انا لا أحب الأخطاء، فقط يكون هناک ثلاث فرص لكل شخص هنا..اذا تخطيت يقل منصبک حتي تخرج..هنا يتم تسليمك هاتف و منزل بمجمع سكني الشركه..شکرا لک) وضع يديه بجيوبه و خرج بعد ان اعطي السكرتير تايهيونج الأشياء، نظر تايهيونج بخفه جانغكوك ليومئ بخفه و يجلس ليعمل..
الساعه الثانيه عشر ظهرا انتهي الدوام ليأخذ تايهيونج أشياء و يتجه للباب حاملاً معه مفتاح المنزل الجديد الذي لا يعرف مكانه حتي.حتي وجد جانغكوك يمر من بجانبه ناظر بهاتفه يتقدم سريعا لسيارته و سكرتيره خلفه يركض ليفتح له الباب ليجلس كوك بمقعده لينظر تايهيونج بعيدا منتظراً سيارة أجره ليرفع نظره كوك بعد ان القي هاتفه بعيدا ليجد تايهيونج..
( تاي..لما لا تأتي سأوصلک منزلک بجانب منزلِِي) تحدث كوك فجأه لينظر له تاي و يومـئ بهدوء ليركب بجانب كوك و شكره علي هذا..
تاي ينظر للطريق بهدوء ام كوك فيتصل علي العمال و العاملين بالشركات الأخري و ينظر لتاي من الحين لأخر.( ها هو منزلک ) اشار كوك لمنزل تاي ليخرجا معا ليذهب كل منهما الي منزله ..
روايه جديده..اسف حسيت بالملل
هذه هديه لک عزيزي .. للأسف كوك
التوب مو تاي..💕_من كتابه تاي
الي
ll__jone__ll ❤