ريان كانت تعمل في المجموعة حينما دخل ليث مكتبة حملت لة قهوة طرقت الباب ودخلت...لاحظت هي حينما وضعت القهوة على الطاولة مكتوب اسم رحاب... وهنالك قلب صغير واستفهام.. كاد الفنجان يسقط من يدها... انتبة ليث لانها تنظر للورقة فاغلقها
-شكرا... ريان . تحركت لتخرج وعقلها يعمل
اللعنة ليث يحب رحاب؟؟ هل يمكن...حدوث شيء كهذا؟؟ هو يرسم قلبا ويكتب اسمها وهو سارح... المعنى واضح .. اللعنة اذا كان ذلك حقيقي هي سوف تنتحر ... او تتصرف وتبعد تلك الفتاة نهائيا... والي الابد...
وهي جالسة تفكر دخل ياسر
-عدت لعملك ياريان؟
-اهلا ياسر
-اجل خيرا لك ان تعودي لعملك.. الحزن لن يفيد-انت على حق..و .. ياسر هل رحاب ابنة عمك حقا .؟؟
-اجل ..ذكرتيني لها لابد من ان اذهب لاقابلها لم اراها بعد خروجها من السجن لاني كنت مسافر هل كنت تصدقين ان رحاب يمكنها قتل عمتك؟؟؟
-الامر انتهى ياسر.. لكن انت وهي اليس لديكما اشخاص آخرين في العائلة ...؟ اعني عم اوجد كبير او اي شيء ؟؟
-لاتذكريني ذلك ريان انا حمدت الله انة قد، نسى ان لدية إبن إبن....
-جدك؟؟؟
-بعقل مغلق انا لا اتمنى حتى انت يتذكرني ملابسي هذة لاتعجبة .يريدني ان ارتدي جلباب وفقط .. والدي وعمي هربا منة وقاما بتأسيس شركة لهم باموال ورثاها عن خال لهم.... وهكذا اصبحا منفصلين عنه...
ابتسمت ريان
-انت تعني هو شخص معقد...؟
-هو العقد نفسها
-وهل اخبرت انت رحاب عنة...؟
-لا رحاب فتاة رقيقة لن تتحمل شخص مثل جدنا...
-رقيقة؟؟ قلت لي حسنا. . تفضل ياسر هذة مواعيدك...
اخذت تفكر ....وتفكر .... سوف تبحث في الامر وسوف تعرف ماذا ستفعل..
رغد كانت تذاكر لقد نقل ليث اوراقها لنفس جامعتهم وفي الصباح تذهب مع رحاب وتعود ايضا معها لكن رحاب هذة الايام ليست بخير وليث ايضا هنالك شيء، مايحدث.. بينهما يرفضان التحدث عنه...
هذا كان راي رغدعلى العشاء كان الجميع صامتين فقط يأكلون فريدة طلبت من ليث بعض الملح فاعطاة لرحاب... التي نظرت لة بدهشة...
-انا من طلبت الملح ياولدي...
هكذا قالت فريدة قدمتة رحاب لفريدة
ريان كانت تعرف مالذي يحدث مع ليث هو يقاوم شعورة بالحب... وريان لن تخرج ابدا مهزومة....
في صباح اليوم التالي.. شاهدت رحاب نسمة تعود فابتسمت...
-الحمد لله انك عدت نسمة للدراسة ...
أنت تقرأ
ترويض الاسد(الجزء الاول من سلسله حب متملك)
Roman d'amourليث... سراج الدين الصياد... الابن الاكبر بين ثلاثة ابناء..ذكور اشداء اقوياء تربوا على ان الحب يعتبر اكبر خطيئة يمكن ان يقع الانسان بها .... خطيئة .. لاتغتفر...الحب ليس اكثر من دمار.... لقد دمر حياة والدهم.. امامهم لذلك سوف يهرب هو واخوانة من الحب...