رحاب تشعر بالعطش.. لستة ساعات متواصلة لم تشرب ماء والاجواء، ساخنة.. وارجلها مقيدة وكذلك يديها.....اي مريض نفسي هذا الذي قام بحبسها هنا..؟
ليث كان قد طلب لقاء مع كرسيتيان ناردوتشي.... لكن الرجل اعطاة مواعيد بعد اسبوع كان يشعر انة يغلي من الغضب.... اذا كان ناردوتشي عدو جدة هو الذي اختطف رحاب ورغم كل هذا يتعامل مع الوضع بكل هذا البرود ويتلاعب بليث ويرفض لقاؤة فهو يستحق الاعدام وليث لن يرحمة...
كريستيان ناردوتشي كان يضحك.. حينما علم ان ليث الصياد يطلب لقاؤة معناها الفتاة مهمة... ومصدر معلوماتة حقيقي...
حينما وصل فهد الى ليث كان يبحث في عقلة عن خطة ليعرف من خلالها إن كان ذلك الرجل حقا.. اخذ رحاب ام لا ..؟؟
فهد كان يسألة-الايوجد اي اتصال لطلب فدية او ماشابة...؟
-لا.. ولا اظنة سيفعل ذلك.. لقد خطفها كريستيان ناردوتشي انا اشك بة هو وحدة من يفعل شيء كهذا ... هو عدو جدي وهو من حاول قتلك والان نحن بايطاليا موطنة..
-انت على حق ليث يجب ان نعرف اين يمكن ان يضعها ...
-اذا عرفت انا اين يمكن ان يكون هو الان اقسم بالله لن انتظر دقيقة واحدة وساذهب الية....مهلا..انتظر فهد....ايهم يمكنة معرفة مكانة.... يستطيع فعلها...
-ايهم ابن عمي عز الدين؟
-اجل لدية علاقات واسعه هنا في ايطاليا.. ويعرف من سوف يوصلنا لة
-والله انت على حق اظن ذلك...
اخذ ليث هاتفة وطلب رقم ابن عمة ايهم... لكن الرقم كان مغلق
-اللعنة هو واوس لايفتحون هواتفهم ابدا...
اوس الصياد كان قد عاد الي منزل والده.... قرر ان يذهب اولا الي هناك ثم يذهب منزلة بعد ان عاد من مهمتة... استمع لحديث سوسن مع شخص ما دون قصد منة...
-اسلمتها....لة احمد.. رائع...هل قابلت سيد ناردوتشي شخصياً... ؟؟
شعرت بالرعب... وهي تشاهد اوس... الابن الثالث لسراج الصياد.. حتي وإن لم يكن ضابط شرطة... كان سيكون مرعباً... ويمتلك هيبة من نوع خاص-اسلمت من لكريستيان ناردوتشي ياسوسن؟
-انا....لم.. لم افعل....
-اقسم بالله اذا لم تتحدثين بكل شيء افرغ مسدسي هذا في راسك.. قالها ووضع المسدس في راسها... صرخت برعب..
-انقذوني..... الحقوني... اسرع العاملين في المنزل..تجمعوا في المكان والرعب يملاء وجههم... .باصبعة اشار لهم ليذهبوا فاسرع جميع العاملين وتركوا سوسن....
-ساقتلك... اقسم بالله فقط ساعد حتى خمسة ان لم تنطقي ستستقر الرصاصة في راسك اللعين... واحد...
أنت تقرأ
ترويض الاسد(الجزء الاول من سلسله حب متملك)
Romanceليث... سراج الدين الصياد... الابن الاكبر بين ثلاثة ابناء..ذكور اشداء اقوياء تربوا على ان الحب يعتبر اكبر خطيئة يمكن ان يقع الانسان بها .... خطيئة .. لاتغتفر...الحب ليس اكثر من دمار.... لقد دمر حياة والدهم.. امامهم لذلك سوف يهرب هو واخوانة من الحب...