- اللهم إني أخذت ذنب ما قرأت -✨
حُلوَتي أَنتي سُكري المُفَضل ، أَنتي ما يُضيف الكثير لِأيامي ، أَنتي ما يُشعرني أنني المحظوظُ الوحيد بِتَذَوقِ رَحيقِ الجنة هنا على أرض هذه الحياة ، إياكي و التفكير بأنني قد أتنازَلُ عن حَلواي المفضلة أو عن سبب المشاعر في قلبي ، بموافقتك على حبي أنتي عَلِقتي بين أغلالِ قلبي ولن تَخرجي أبداً ، أنا أحبك حقاً جيني وَ لن أسمحَ لأي شيء بالوقوف بيننا تأكدي من هذا يا مُهجَةَ قَلْبِ إبن كيم .
وضعت يدها على فمها سريعاً تكتم صرخاتها السعيدة و جداً لهذه الرسالة التي وصلتها للتو من تايهيونغ و اكتفت بالقفز في مكانها بينما قلبها ينبِضُ بفرح كبير و سربٌ كبيرٌ من الفراشات يجوب معدتها والفضل كله لتايهيونغ ورسالته .
جيني: يا إلهي أرغب بالصراخ أرغب بالذهاب وإخبار جميع من في الحيّ عن سعادتي اااه مضى وقتٌ طويلٌ جداً على آخر مرة شعرت بها بمثل هذه السعادة ، شكراً لك تايهيونغ ، شكراً لك .
حضنت الهاتف لقلبها قبل أن ترمي بنفسها على السرير .
جيني: أنا سأنام هكذا وحالاً ، أنا سَأحلُم بك تايهيونغ و سأحصل على قبلة كالتي حصلت عليها قبل دقائق ، اااه أنا سعيدة سعيدة وأُحبك تاي ولأجلك سأفعل أي شيء ، حتى الهرب من عائلتي .
أغمضت عينيها وكل ما تفكر به هو الرسالة وما عاشته اليوم مع تاي والبقية ، كانت الإبتسامة تُزين وجهها الجميل وكي لا تُمحى هي تجاهلت الطرق على باب غرفتها و نداء والدها ، هي سحبت الغطاء فوقها وتظاهرت بالنوم ، هي عاهدت قلبها بعدم السماح لشيء بإفساد بهجته وهي حقاً ستفعل ، و لهذه الليلة إكتفت بالنوم بينما الهاتف بجانب قلبها و مفعول كلماته في سائر جسدها .
جيني:آسفة أبي لكن هذه المرة أنا من سَيُقاتل مِن أجل سعادته .
- في منزل تايهيونغ -
كان بِمثل سعادتها فَمُجرد تَخيُله لردة فعل جيني يدفعه للشعور بدغدغةٍ في وَسَطِ قلبه ، وتلك الدغدغة ألصقت البسمة على وجهه ودفعته للجلوس على الأريكة و تخيل المزيد من ما عاشه اليوم رفقة جيني ، ليبدو كالمجنون لوالدته التي تراقبه منذ وصوله .
ماريا : تاي هي يا وَلَد .
نادت عليه لتملك إنتباهه لكن هذا لم يحدث لِتَعقِدَ حاجبيها وتتقدم منه ويحصل على صفعة على رقبته أخرجته من كُلِ ما هوَ بِه .
ماريا: أناديك مُنذ ثلاثةِ أيام ولا تُجيب هل هكذا ربيتُك تاي ؟
تذمر بينما يتلمس رقبته التي تؤلمه .
أنت تقرأ
Trick Or Treat || قَيد التَعديل
Horror" يُمكنكم الإختيار ما بَين خُدعَةٍ أَم حَلوى ، كلٌ مِنكم هو المسؤول عَن إِختياره فَرُبما سيُقتل أَو يُقتل في هذه اللعبة 🃏 " - complete . - for blackpink X bts . - S in 2/8/2019 . - E in 5/6/2020 . - cover by maritima. - #1 in rosekook - #2 in روزك...