𝒮𝑜𝓂𝑒 𝓅𝓁𝒶𝓃𝓈 !

2.4K 218 153
                                    


- اللهم إني أخذت ذنب ما قرأت -


~ Lisa is talking ~

الجو بائس ، كئيب ، مُتعب ، جميع ما حولي يؤرِقُني ، أشعر بأن الليل ، الصباح ، الساعات ودقائقها ، جميعها إتفقت علي رفقة أصدقائي ، ليلةُ أمس أَبَت الإنتهاء و صباحُ هذا اليوم ومع كُل دقيقة تتقدم في ساعتي أشعر بالثقل يزيد داخلي ، أشعرُ بالحزن يَفتِكُ قلبي رفقة روحي فحتى لو لم يكن شقيقي يحبني أو هو كذلك أنا متأكدة فلا شقيق يكره شقيقته صحيح ؟ ما بيننا هو مجرد سوء فهم وحالما يعود سيعانقني ويخبرني أنه اشتاق لي ويريدُ البقاء بجانبي إلى أن نكبر ، هو سيكون أخٌ جيد أنا أعلم هذا هو لن يتخلى عني كما البقية هو لن يُحملني شعور الذنب لعدم حمايته وفشلي في مساعدته ، هو لن يكون سعيداً بكونه بعيد عني صحيح ؟ هو لا يكرهني حقاً أليس كذلك ؟ هو لم يَكُن يعني كلماته حين تمنى لو أنني أنا من غادرت هذا العالم عوضاً عن والداي ! هو لم يتمنى لو أنني اختُطفتُ بدلاً منه بلا عودة ؟ هو يُحبني كما أحبه أليس كذلك ؟ هو يستنجد بي ويصرخ بإسمي الآن هو يثق بأنني سأساعده صحيح ؟ ق قد لا يريد المساعدة مني أنا بالذات قد لا يتقبلها مني أنا ويظن أنني وإن ساعدته أقوم بإذلاله هكذا ! أنا فقط أتسائل لِمَ تركتنا أمي في عُهدة بعضنا ؟ لماذا لَم تصحبني برفقتها أو حقاً كُنتُ أنا من غادر عوضاً عنها ! ل لم لماذا أخي يكرهني بهذا الشكل !؟

مسحت دموعي التي غادرتني ، أحكمتُ ضبط شهقاتي و فكرت بأصدقائي الذين غادروا الصف بعد أن أخبرتهم برغبتي بالبقاء لوحدي هنا ، هل حقاً صدقوني ! ألم يفكر أحدهم بأنني أكذب ! ألم يُفكر أحدهم أنني أعني العكس ؟ ألم تفعل روزي ! جيني أو جيسو ؟ حتى جيمين ! جميعهم غادروا الصف سعيدين ضحكاتهم كانت تؤلم قلبي و تجرحه ، كيف لهم أن لا يهتموا بما أمُرُ به ! كيف لهم ألا يهتموا بفقداني لشقيقي ! أنا لا أفهم حقاً كيف لهم أن يعتقدوا أنني بخير هكذا و لوحدي هنا ! اللعنة ها أنا أمسحُ دموعي مجدداً وأضبطُ شهقاتي ، علي التماسك قليلاً ، علي إستنشاق بعض الهواء فقد بدأت أشعر بالإختناق ألا هواء داخل الصف أم لا هواء داخلي أنا !

إقتربت من النافذة وفتحتها لكنني صُدمت بالحشد الكبير المتجمهر في وسط الحديقة .

ليسا : مالذي يحدث هنا ؟

كنت أتسائل بينما عيني نظرت نحو باب الصف هناك من يقترب من المكان .

ليسا : جيسو !

مالذي أتى بها إلى هنا ؟ هل تذكرت صديقتها فجأة يا ترى !

جيسو : ليسا .

كانت تلهث بقوة لقد كانت تركض على الأغلب .

Trick Or Treat || قَيد التَعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن