إلى جانبي !💔

2.4K 235 113
                                    




- اللهم إني أَخذت ذنب ما قَرأت -



" بريطانيا "

حيث إنتصف الليل وتبعته ساعتين وتلك الجميلة ما زالت عاجزة عن ملاقاةِ النوم في موعد .

جيني : إنها الثامنة مسائاً في الوطن ، همم يا ترى كيف هم الأصدقاء ؟ هل هم بخير ! هفف لقد اشتقت لهم حقاً ، ليتني لم أسافر أنا أساسًا لا أفهم كيف تركتهم و هربت كالجبانة ؟! لكنني كنت خائفة وبحاجة للإختباء بعيداً عن كل شيء ، ااه مؤكد هم قلقون سأحادث إحداهن كي يطمأنوا .

هي و بتأنيب ضمير خاطبت نفسها ، سألتها و أجابتها ، لامت نفسها وبررت لها ، تندمت ولم تفعل ، هي رمت بما يملأ عقلها من هراء بعيداً و أعادت تشغيل هاتفها الذي أطفأته قبل أن تسافر ، هي أرادت التحدث مع صديقاتها والإطمئنان عليهم فقلبها لا يشعر بالراحة بينما هي لوحدها هنا بأمان و البقية في خطر .

جيني: سأحادث روزي على الأقل هي لن تصرخ بوجهي كجيسو أو تشتمني كليسا .

وضعت رمز القفل ثم إنتظرت ثانية ، هاتفها إهتز لدقيقة كاملة قبل أن يهدأ ، رسائل وإتصالات كثيرة كانت قد وصلتها ، هناك رسائل من جيسو من ليسا وإتصالات من روزي ، هناك إتصالات و رسائل كثيرة من تاي وهناك رسائل من رقم مجهول .

جيني : ماللعنة ؟ مالذي يحدث هل هناك مصيبة ما ؟

أسرعت أصابعها بالنقر على إسم تاي ، هي تفقدت رسالته أولاً بينما القلق
يسيطر عليها .

( أجيبي على الهاتف رجائاً أنا لست بخير بينما لا تجيبين ، أنتي تزيدين من الإحتراق في قلبي )

جيني: م ما ما هذا ؟ مالذي حدث لتاي ؟ هو إتصل عشرين مرة و الأخيرة كانت قبل هذه الرسالة ب بدقائق !!

Trick Or Treat || قَيد التَعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن