Love ♥️ !

3.8K 306 70
                                    



- اللهم إني أخذت ذنب ما قرأت -


( إختر جيداً بارك جيمين فالكثير يقف خلف إختيارك ههههههه )

إزدرد المقصود ريقه قبل أن ينظر للبقية ويحاول إستيعاب الموقف الحالي .

( هياا جيميني لن أنتظر طويلاً إختر خدعة أم حلوى لتبدأ المتعة وأعدك لن تكون المصيبة الكبرى من نصيبك ههه )

كلامه لم يريح أو يطمأن جيمين بل العكس تماماً هذا زاده حيرتاً وقلقاً فمالذي يقصده بالمصيبة الكبرى ؟ مالذي ينوي عليه هذا الشخص !!

( جيمين للمرة الأخيرة أق .. )

جيمين:حلوى .

قاطعه جيمين سريعاً قبل أن يغلق عينيه بانتظار نتيجة ما إختار .

( اوه هههه إختيار موفق جداً )

صمت لثوان سامحاً للآخرين بتبادل النظرات القلقة والخائفة والمتسائلة حول ما سيحدث .

( حسناً حسناً جيمين نحن سنبدأ الآن هههه إلهي كم سنستمتع )

عبارته تلك وضحكته هذه لم تريحهم أبداً بل دبت الخوف في قلوبهم والقلق في قلب جيمين الذي صرخ حال سماعه لما يقوله .

( جيمين أخرج هاتفك واتصل بزوجة شقيقك )

جيمين باستغراب: ماذا ؟؟ ما دخل نونا بكل هذا !! لماذا تُقحمها بالأمر ؟

( لا تقاطعني وإلا قطعت رقبتك من مكانها وأرسلتها لأهلك عبر البريد )

نبرته الساخطة والغاضبة أخرستهم جميعاً بالرغم من صمتهم هذا .

( لست أنا من يُقحم الجميع باللعبة بل أنتم ههههه ، والآن إتصل بها وأخبرها أنكَ تحبها وترغب بها كما يفعل شقيقك )

جيمين بصدمة: م ماذاااا ؟ لاا بالطبع لا يا إلهي هل أنت مختل عقلي ؟ هل تريد أن يقتلني أخي ! هل ترغب بأن أكون السبب بقتل أبي وجلب العار للعائلة ؟

( أجل ههههههه )

هو وبكل بساطة أجاب بصدق على ما قال جيمين لينظر بهلع لأصدقائه طالباً النجدة فهو ومن سابع المستحيلات أن يفعل شيء كهذا بالنونا خاصته والتي يحبها كشقيقته ، هو حقاً يراها شقيقته كونها من يهتم به ويُعد الطعام له كما أنها من يهتم بملابسه وحتى بالمشكلات هي من تتوسط له عند شقيقه ووالده وهي فقط من تدافع عنه ، حتى أنه يرى والدته بها ، هو وبسرية تامة يؤمن أن روح والدته داخل تلك المرأة الحنونة واللطيفة أو أنها ملاك من الجنة و والدته من أرسلتها لهم ، أرسلت تلك المنقذة والتي من المستحيل أن يفعل شيء كهذا أو بالأحرى يقول شيء كهذا لها ويدمر علاقته بها وبشقيقه وبوالده .

Trick Or Treat || قَيد التَعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن