☹︎ sorry

1.1K 114 43
                                    


هلو

كيفكم ، بتمنى تكونوا بخير 🌸

بَعرف زَهقتكم و مللتكم و ضجرتوا من كثر القصص يلي بنشرها هون وبحكي عنها ، بس من آخر فصول بقصة خدعة ام حلوى صار عندي ملل من الكتابة و بطل عندي شَغف مثل قَبلَ مشان هيك لغيت فراولة و شوكولاتة و زَواجٌ غبي وآخر شي ليالي ماليبو ، كُنتَ بقدر أكملهم بس بدون ما أكون راضية عنهم وبدون ما اطلعلكو قصة حلوة من جميع النواحي ، ليالي ماليبو ما حسيت في كتير حبوها بس أنا راح اكتبها براحتي وبس أنهيها برجع انشرها ( يمكن ) ، هلا مشان شغف الكتابة و الاستمتاع فيها في حدا نصحني إنه اكتب قصة قصيرة بفكرة أنا بحبها والكل راح يستمتع وهو بيقرأها .

هلا أنا محتفظة بالمسودة كنت بفكرة حلوة بس كنت متكاسلة أكتبها والي هي سلسلة قصص لبلاكتان من النوع الخيالي يعني فانتازيا ، أنا قررت حالياً بما أنه ملل عند الكل و الوضع مو لطيف كتير أعمل هالسلسلة و ابلشها بقصة لطيفة عوضاً عن القصة الكئيبة يلي كنت ناشرتها ، السلسلة حاليا مكونة من أربع قصص كل قصة مش راح تتعدى العشر فصول واحتمال تكون أقل من هيك ، إذا بتحبوا تقرأوا هيك نوع بكون سعيدة بإطلاعكم على أول قصة من هالسلسلة ( زومبي ) هي حتكون لروزكوك وخيالية ومن بعديها في فكرة جاهزة لنامسو و لتايليس و لتايني ، كل قصة مش حتكون أكثر من عشر فصول مثل ما قلت وحتكون لطيفة ، هالمرة ما راح أحذف السلسلة لو شو ما صار و راح أحاول أستمتع وأنا بكتبها وبتمنى تستمتعوا إذا إتطلعتوا عليها .

سوري و شكراً لقرائتكم لكل هالكلام الطويل .

♥️

هي القصة الأَولى من سلسلة خرافات ، من بطولة روزكوك وحتكون
بإسم زومبي ☻︎

👇🏻

Love you all 💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Love you all 💟

Trick Or Treat || قَيد التَعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن