F⃫a⃫c⃫e⃫ O⃫f⃫f⃫ 🥀

2.2K 221 83
                                    



- اللهم إني أَخذت ذنب ما قرأت -


~ Jung Hoseok is talking ~

Flashback on

عشرةُ أيامٍ مضت وَلَمْ أُبارِح غرفتي ، عُزلتي ، منزلي ، أحزاني .

لم أُحادث شقيقتي ، روني ، أو أيُ شخصٍ آخر .

كان علي لإستعادة بعضٍ من كرامةِ ذاتي المهدورة أن أختبأ في قعر وحدتي بعيداً عن قساوة هذا العالم بِأشخاصه ، وحين فعلت عُدت للمدرسةِ مُجبراً كي أُحقق هدفاً لن يُخيب آمالي ، أن أصبح شرطياً هذا حلمٌ عليّ تحقيقه مهما حدث وأنا سأفعل رغماً عن أنفِ كُلِ شيء ، مُتجاهلاً روزي ، جيني ، ليسا ، جيسو وأي ما يخصهم ، كان علي التصرف وكأن أحداً لا يحمل إسماً كخاصتِهم ، أنا تركت الشعبة بأكملها وانتقلت للأخرى حيث لا روزي أو صديقاتها ، حيث بعض الراحة أو الكثير منها .

لَم أسلم في اليوم الذي عدت به للمدرسة من نظرات الفتيات وسخريتهن ، حرفياً جميع فتيات المدرسة ينظرن لي بسخرية وأنا كالمغفل وسط قومٍ من اللعناء لا أدري لما .

( هوسوك )

أخرجني من تفقد نظرات الجميع لي نداءٌ بإسمي من مدرس الموسيقى يونغي - شي المدرس المفضل لدى الجميع هنا ، قدت أقدامي نحوه وبلا أي فضول أجبته .

نعم أستاذ يونغي .

إبتسم لي ويا ليته لم يفعل أنا حقاً اشعر بالإرتياب هل هو حقاً جيد ولطيف معي أم هو كروزي وصديقاتها ؟ هل سيسخر مني ؟ هل سيجعل مني أضحوكة ! هل أهرب منه ؟

( هوسوك عزيزي هل لي بكلمة على إنفراد )

أومأت سلباً أنا لن اختلي بأحد ، أنا لن أسمح لِأحد بالسخرية مني مجدداً ، أنا لن أُعطي الفرصة لأي شخصٍ كان .

( ها لا هه احم حسناً )

هو أُحرج أنا اعلم وأسف لكن شيء ما بداخلي الذي رفض وأحرج الأستاذ يونغي هذا ليس أنا ، ليس هوسوك الذي لا يقول لا أبداً .

( هوسوك عزيزي هل لي أن أعرف ما سبب تغيبك لِأسبوع كامل عن المدرسة ؟ )

لن أخبره لا يمكنني سيسخر مني ، سأخسر ما جمعت من كرامةٍ لأواجه بها العالم ، سأدخل في سُباتٍ آخر من الحزن .

Trick Or Treat || قَيد التَعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن