- اللهم إني أخذت ذنب ما قرأت -✨
منذ خروجهم من المدرسة وهي تركض خلفه ، أنفاسها قُطعت ، أقدامها هُلكت ، صوتها أُرهق ، والنصيب الأكبر من كل شيء كان لقلبها الذي إحتوى القلق ، الخوف ، التعب ، التوتر ، الإرتباك ، والإرهاق من الركض ، من التفكير بما دفعه للركض هكذا ، من حالته التي لم تُريحها أبداً .
روزي: جونغكوك جونغ ااه أرجوك ت توقف قليلاً وأخبرني مالذي يحدث !
قدر الإمكان حاولت أن تُخرج الكلمات دفعة واحدة لكن الإرهاق سيطر عليها كلياً .
روزي:ااه بالله عليك توقف جونغكو أووه وأخيراً وأخيراً توقفت .
وقفت في مكانها تلتقط أنفاسها بينما الآخر على بعد خطوتين منها يقف في مكانه بجمود تام ولولا صدره الذي يرتفع وينخفض بسرعة صحبة أنفاسه الصاخبة لظننته تمثالٌ شمعي .
روزي: لماذا لم تتوقف من قبل لقد أقلقتني أخبرني مالذي حدث ؟ لماذا ركضت كالمجانين هكذا خارج المدرسة ؟
لم تلقى أي رد فعل منه لذا إقتربت تلك الخطوتين بتعابير مستغربة لكنه أيضاً لم يحرك ساكناً .
روزي: هي جونغكوك ما الأمر ؟
رفعت يدها السليمة وبتردد وضعتها على كتفه لتتحرك عينيه نحوها لثوان غير معدودة ثم تعود لموضعها السابق .
روزي: جونغكوك ما الأمر أنت تقلقني ؟
بعقدة حاجبيها وجهت نظرها لحيث ينظر هو وجدت رجل أنيق متوسط السن يمكن القول أنه في بداية العقد الرابع من عمره ذو جاذبية رفقة خصلات شعره الممتزجة بالأبيض بشكل بسيط جداً ، هي إنتبهت أيضاً لتلك الفتاة الصغيرة الممسكة بيده إنها بزي المدرسة وتتناول المثلجات وتتبادل الضحك مع الرجل الذي قد إنتبه في التو لجونغكوك ونظراته نحوهم وعلى ما يبدو أنها أزعجته فإبتساماته إختفت ونظراته تبدلت للبرود .
روزي:جونغكوك !
جونغكوك:إذهبي من هنا روزي .
روزي:ها ماذا ؟
فغرت فاها لما سمعت وظنت أنها تتوهم لكنه كرر العبارة ذاتها .
جونغكوك:قلت إرحلي الآن روزي إبتعدي هيا .
روزي:لماذا ؟؟
( كوكي )
تلك الصرخة المحملة بالسعادة قاطعت حديثهم القصير هذا ودفعتهم لتوجيه نظراتهم لصاحبها والذي لم يكن غير الفتاة الصغيرة بزي المدرسة ، هي ركضت بسعادة نحو جونغكوك وانتهى الأمر بتوسطها أحضانه .
أنت تقرأ
Trick Or Treat || قَيد التَعديل
Terror" يُمكنكم الإختيار ما بَين خُدعَةٍ أَم حَلوى ، كلٌ مِنكم هو المسؤول عَن إِختياره فَرُبما سيُقتل أَو يُقتل في هذه اللعبة 🃏 " - complete . - for blackpink X bts . - S in 2/8/2019 . - E in 5/6/2020 . - cover by maritima. - #1 in rosekook - #2 in روزك...