12~المعجزة

484 50 5
                                    

كانت تنظر الى الأميرة , تمسح على جبينها وتمتمت كلمات غريبة, فاشتعلت مقلتاها نورا ساطعا لايراه سوى" آلان".. كان يحاول الاقتراب منها ودفعها بكل قوته ولكن النتيجه نفسها , يرتطم بالحائط..
..
وبعد ما مل إياد منعه من ذلك بقي ينظر اليه باستغراب. يركض يسقط يرتطم بالحائط .."لقد علمت أنك غريب اطوار منذ أن رأيتك تضرب نفسك في الزنزانه"
..
رمقه بتلك النظرة وهو يلهث وقد سالت بعض الدماء من جبينه .."ولكنك الأعمى الذي لاتستطيع رؤية هذه العجوز انها تمس بالأميرة!!"
..
تأفف منه وخرج تاركا إياه مع زوجته التي كانت تحاول ان تسقي الأميرة بعض الماء السحري , يقال أنه من جبل رجل البحار..
..
.."إهدأ لن يستطيع أحد رؤيتي .."(قالت بصوتها المخلوط بالبحة..)
..
"تبا!! يظنني اياد مجنونا بسببك من انتي وآمرك بالإبتعاد عن الأميرة"
..
بينما تنظر اليه زوجه اياد باستغراب وهو يحدث نفسه ..
"لن أبتعد , أنا أقوم بشفاءها فحسب , وآخذ بعضا من سنين عمرك كي أمنحها لها  لهذا تستطيع رؤيتي دون غيرك وبهذا سوف تقوم صحيحه بسرعه"
..
"ماذا!! ولكن كيفف! هل تستغبيني!"
..
"ألم تشعر بالصداع اليوم"
..
"بلى!!!"
..
"حسنا.لقد اخذت بعضا من عمرك .. ستون سنة فقط!"
.."اللعنه ماذا ابقيتي لي!!!"
..
"أبقيت لك مائة عام, لم يكن هناك حل آخر فالأميرة كان قد بقي لها يومان!"
..
زفر الهواء وارتاح حينما بدأ الدم ينفجر في عروق وجه الجميلة ,, كيف تاخذين من عمري دون استشارتي
..
"لقد كنت اكثرهم حبا وعشقا لها ,  كنت تريد أن تفديها بعمرك مقابل ان ترى ثغرها الباسم مرة اخرى قرأت ذلك في عقلك "
.."كلام صائب"

ادبرت العجوز راحلة فتلاشت مع الحائط واختفى طيفها .."انتظري!!"
..
صرخت زوجة إياد"الأميرة الأميرة! لقد استيقظت!!"
..
هرع اياد الى الحجرة , وجثى على ركبتيه على حافه السرير امام "آلان يترقبان الأميرة وهي تفتح عينيها ..
.."أ..أ..أين اأنا.."
..
شعرت بالدوار والصداع قد تملك مقدمه رأسها , عصرت عينيها من الألم وآلان يعتصر معها يرص على أسنانه وقلبه يخفق بقوة..
"سيدتي هل أنتي بخير ..!!"
..
"ولكن.. ماهذا المكان , مالذي حصل"

...."قصة طويلة , سأرويها لكي بعدما تأخذين قسطا من الراحة , كدنا نفقدك سيدتي"
..
"أ..أين جواد?"
..
"في القصر"
..
"ألست في القصر!"
..
"لا بل أنتي مخطوفة!!"
ضرب "إياد" كتف "آلان" بقوة وهو ينظر اليه بعين غاضبه.."احمق أهكذا تتحدث مع الأميرة أنت تزيد الأمر سوءا"
..
"اجل مخطوفة من قبل مراففقك وحارس زنزانه القصر"
..
قلب اياد مقلتيه ضجرا وهو يدفعه ..
..
"أعيدوني للقصر"
..
"سمو الاميرة لانستطيع ذلك حماية للمملكه .."
..
"لماذا تتحدثان بالألغاز انا لا أعي شيئا"..

وبعد مرور وقت من الحديث بدأت الجميلة بالإستيعاب وكانت تلك الرسالة الدليل القاطع على كلامهما , أما "آلان" فقد اعتلى السرور وجهه لمنع هذا الزواج الذي لطالما أراد تخريبه فهو يكن مشاعرا قوية للأميرة لو وزعت على رجال الأرض لكفاهم في عشق نسائهم...
..
كان اياد يذهب كل يوم الى القصر ويناوبه على ذلك آلان كي لا يثيران الشكوك بغيابهما .. أما زوجة إياد فكانت الممرضة الخاصة للأميرة, تروي لها ماحصل أثناء غييوبتها وتؤنسها في هذا المكان الموحش , واخبار القصر تصل اليها كليوم , .
..
.....
مرت أيام على غياب الجميلة والملك, وانتشرت الأخبار بين القرى ووسط الشعب والجنود , هي فرصة مناسبة للذين يريدون الخراب, فقرر ثلة من الأناس المخربين إقامه انقلاب على الأسرة الحاكمة الغائبة , فأصبحوا يسيرون في ازقه القرى يحرقون وينهبون , اما الجنود فانتفضوا غضبا وضربو سيوفهم على الأرض بغية استرجاع ملكهم من أيدي الأسرى... بدأت أمور المملكة تتحول الى الأسوأ , مما زاد من جنون جواد الذي بقي مكتوف الأيدي , هو أمير فاشل في إدارة مملكة رغم انه محارب شجاع في ساحه الوغى .
..
أرسل الوزير بعض الحرس لإعتقال المخربين ونجح الأمر فترة وجيزة بعدما خرج رجال غيرهم بعد ايام ..
اما الجنود فأرادوا الحررب دون اي تراجع , وكيف يقيم الأمير حربا على أعداء هو في صفهم ومخطط معهم منذ البداية!!

تابعوا القصة..(:

ۆحٍـشُ آلُجٍميَلُہة (بْطريَقَة جٍدِيَدِہ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن