" كُن منصتًا لِي''
حينَ بقيَ تَايهِيُونق يُحَدق بِنافِذة منزله.
أكمَل أسبوعًا آخَر دونَ أن يلتقِي بِالمُهَرج
لقَد إختفَى.
تجمدَ تَايهِيُونغ مكانَه و هوَ يتذَكر تعابِير جُونغكُوك التي هدَأت بِنهاية الحديث،
تَحرُكاتِه، تَشتُته
يبدُو كَمن إرتبكَ بِشدة يُوزع بصره بِكُل مكان الّا عَيني تَايهِيُونغ.هَل يُعقِل أن تلكَ التصَرفات، دلّت على عَودةِ ذِكرياته؟
هوَ حلّلَ الأمرَ جيدًا، لِيكتشفَ أن الآخَر تذَكر الأمرَ بالفِعل.تذَكر كل شَيء.
و إختفَى بعدها..هربَ مجددًا
تركه مُجددًا.يديه باتَت تُعنفّ كُوبَ قهوته بِقسوة.
هوَ لَن يسمَح لهُ بِتكرار الأمرِ أبدًا!
تركهُ مُجددًا!
و جُونغكُوك سَيُعاقب على ذلكَ بِقسوة شَديدة.
لذلكَ تَايهِيُونق
قَد عيّن رجالًا من سُلطته لِكي يتولّوا أمرَ معرفة مكانِه.و قَد عرفُوه بِسهولة، لِكونه لَم يبتعد كثيرًا.
〜〜〜
خرجَ مرتديًا معطفًا ثقيلًا يُدفئ له جسَده، كعادته بِكُوبين منَ القهوة.
ترجلَ من سيارتهِ حتى باتَ واقفًا أمامَ ذلكَ الي يجلسُ قربَ النار الخفيفة،
بِأحدى الأماكِن المقطوعة يدفئ جسَده.و سُرعان ما إنتفَض لِشعوره بِتَايهيونق يجلسُ بِجانبه.
حدقَ بِه لِوهلة مصدومًا.
"خُذ"
نطقَ تَايهِيُونق يعطِيه كوبَ القهوةِ الذي لا زالَ دافئًا."انتَ قاسٍ حقًا"
همسَ تَايهِيُونق بِسُخرية."لمَ أتيت؟"
"لمَ تهرب مني!!"
صَرخ فجأةً ليجفل الاخر لِلحظة."لمَ تهرُب؟ هَل تُكَرر الكارثة التي فعلتها بِي في صَغري!!"
صرخَ مُجددًا بِحقدٍ يتطاير من عَينَيه."لا تَتعلق بالآخرِين تَايهِيُونق، ليسَ لي ذنب".
ابتسمَ تَايهِيُونق بِعَدم تصديق لمَا يسمَعه الآن.
"جديًا، جديًا!! لا أصَدق مقدار سَذاجتي حقًا لأنني تعلقتُ و تمسكتُ بِشخصٍ يُخبرني أن لا أتمسكَ بالآخرِين!""انا لستُ شجرةً و انتَ لستَ قردًا"
نطقَ يشرب من كُوب القهوة بِبُطء."جُونغكُوك"
أردفَ بعدَ مُدة.ليحدقَ به الآخَر بصمت.
"انتَ وحِيد، كئيب، لعِين، مريض و مجنُون!،
و انا كَبالونكَ الأسوَد، الأصفَر باتَ خافتًا شاحبًا من بالُوني أقسِم لَك"
زفرَ بِعمق حتى اكملَ قائلًا "بِسَببك"."انا مريض كمَا تقُول، و مَن يرغَب بِمُصادقَة مُهَرج مريض و مجنُون؟"
"انا و اللعنة انا! كفّ عَن الهَرب و إلا صَفعتكَ بِقسوة!!"
عادَ لِيصرخ بينمَا يشعر بِأنه سَينتف خُصَل شعره من فَرط غضَبه.أمسكَ بِياقة المُهَرج حاملًا إياهُ بِقوة
" أعلم، هَل تذكرت ما سَبب ترككَ لي بِصغرنَا، و لذلك رحلَت؟ لأنه لَم يكُن هناكَ سببٌ منَ الأساس أم ماذا؟"" لَ- لَم أتَذكر شيئًا"
أردفَ بِتشتت بينمَا يبعد يدي تَايهِيُونق عنه."لا بَأس، لا تَتركنِي فقَط"
أردفَ تَايهِيُونق بإبتسامة صغيره."إرحَل من هنَا
دعني كمَا انا، فَلم يُفسِد عُزلتي
و صفَاء ذهني غَيرك!
انتَ مثيرٌ للشفقةِ أكثَر منّي حتى، توقَف عَن اللحاق بِمَن يمقتُونَ وجُودَك
و تعلقَ كالقِرد بِمَن يأخذُونَ دورَ الأغصَان السّميكة كي لا تُقطَع و تقعَ ككُل مرة"تصنمَ مكانهُ لِثوانٍ، قبضتهُ بدأت تلِين بِخفة، تنفسَ بِعمق، جلسَ مُجددًا لِيحدقَ بِجونغكوك الصّامت.
"الشّيء الوحيد المُثير الشفقة هنَا، هوَ المُهَرج الباحِث عَن الوِحدة، و التي لَن تَذُوقَ مرارتَها و ألمهَا ما دمتُ حيًا".
"أحِبكَ فقَط"
أكمَل الأكبر هامسًا." سحقًا لِحُبك انا رجُل و انتَ رجُل!!"
"أرنِي هذَا"
أنت تقرأ
TK/𝐶𝑙𝑜𝑤𝑛 .
Fiksi Penggemar|مُهَرج بَائِس - 𝑇𝑘| ・جُونغكُوك يملِكُ بالُونًا أسوَد، بينمَا تَايهِيُونق مُحِبٌ للأصفَر. 。・..