12

5K 466 307
                                    


حينَ شَعر بِصوتِ رعدٍ قَوي، فَتح عَينيه بِفَزع، فَوجد نافذةَ المنزل مُبَللة بفعل مياه العاصِفة القَوية.

بقيَ يُحدِق بِتلكَ النافذة طويلًا بينمَا تَايهِيُونق لا زالَ نائمًا بِجانبه.

فَهو لَم يشعر بِعيني تَايهِيُونق التي تَتأملهُ عوضًا عَن العاصِفة.

و لكنهُ إنتبه لهَا بالنهاية، فَأمال رأسه لِيجد تَايهِيُونق الهائِم به، يتفَقد كل انشٍ من وجههِ بِنظراتٍ هادئة.

"انا اسِف"

إبتسمَ تَايهِيُونق بِخفة، لِيحتَضن خدّهُ الأحمر بينَ كفّه
"هَل عَادت لكَ ذَاكرتك؟"

"لقَد كنتُ خائفًا، من عائلتِي، فَهي لَم تسمَح لي بِرؤيتِك، انا اسِف"
تلفظَ جُونغكُوك مُجددًا.

"هَل تَعدنِي بِشَيء؟"
سَأل الأكبر

اومأ له جُونغكُوك بِقوة، فَإبتسمَ إبتسامةً صَغيرة
"دَع بالُونكَ أصفرًا، دَع وجهكَ صافِيًا نقيًا، سَلّم لِي قَلبك جُونغكُوك، إجعَلنِي أتَملكه كمَا فعلتَ بِقلبي.. "
همسَ بِحُب، يُداعب وجهه بِأنامله.

نهضَ جُونغكُوك منَ السرير، متجهًا للمرحاض، فَزفر تَايهِيُونق بِعمق.

نهضَ كذَلك و غَسل وجهه و أسنانه، و حالمَا دخَل للغرفة
وجدَ أن جُونغكُوك قَد خَرج، فَتوسعت عَيني تَايهِيُونق لما يرتديه.

"هَ. هَل سَأحصل على قَميصك أيضًا، إن جعَلتك تَمتلك قَلبي؟"

إبتسمَ تَايهِيُونق، لِيقفَ قربَ جُونغكُوك، واضعًا قُبلةً عميقة فوقَ جبينه
"دعنِي أمتَلكُ كُل تفاصِيلك جُونغكُوك، دعهَا لِي".

تنفسَ الأصغَر بِعمق، و كفَيه وضَعها بِضعف فوقَ صَدر تَايهِيُونق الذي إلتهَم لهُ ثغرَه و إستَحوذَ على رحِيقه.

و مُجددًا همَا تَبادلا تِلكَ القُبَل الدافئة و العمِيقة، بِفتورٍ و خَدرٍ منَ الأصغَر الذي كانَ يُحاول المُبادلة.

و يَديه أحَاطَت عُنقَه بِعُمق، يشدهُ إليه، بينمَا ذراعي تَايهِيُونق تَتَحكم بِجسده كاملًا، تُداعبه و تُمَسده بأكمله تحتَ أنفاسهِ المَسلوبة.

فَصل تَايهِيُونق تلكَ القُبلَة، لِيتنفسَ بِعمق قربَ جُونغكُوك الذي أسنَد رأسه فوقَ صَدره ناعسًا، و يديه تنخَفض من كتفي الأكبَر حتى باتَت تلامِس صَدره.

أسنَد تَايهِيُونق ظَهره على الوسَادة المَرفُوعة، يتمَدد فوقَ السرير بِراحة، و جُونغكُوك بِأحضانه.

TK/𝐶𝑙𝑜𝑤𝑛 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن