💚الفصل الرابع 💚

224 14 6
                                    


❇✴🌺🌺❇✴

تبادل جي آه وسو ميون النظرات بدهشة ، كان من الواضح أن الفتاة قد سقطت من مكان ما وذلك استنادا للوضع الذي كانت فيه الجثة ، رفعا رأسيهما الى الفوق ، أين شاهدا نافذة من الطابق العلوي قد فتحت على مصراعيها ، من الطبيعي ان يشكا انه  المكان المقصود ، اي الذي سقطت منه تلك الشابة ، قطع حالتهم تلك ،تقيأ الضابط تشا ، استدار نحوهه وتفحص وجهه الشاحب ، مط شفتيه بضيق ، يبدو ان فريقه الجديد لم تكن له خبرة كافية لمثل هذه الجرائم ، اقترب منه وهمس في أذنه

_ " أيها الضابط تشا ، أليس من المخجل أن تتصرف بهذا الشكل بينما تلك الطفلة(يقصد سو ميون ) تقف بثبات "
دمدم كمن يحدث نفسه " آااااه....يا لهذا الفريق الهش"

فسّر له تشا " إنها....المرة الاولى التي ....أرى فيها جثة بطريقة مبااشرة...سيدي  "

تفحصّ يونغ جي آه وجوه الجميع المصفرة قبل ان يوّزع المهام " جين غوم ....قم بأخذ االبصمات الموجودة في مسرح الجريمة ، وأبحث في هوية الضحية ،ايضا لا تنسى  الاتصال بالمكتب الرئيسي لإعلامهم .....كيون   ...ضع وانغ دا في قائمة المفتشين عنهم و ابحث في أمره ....أيها الضابط تشا .... هل يلتقط هاتفك صورا جميلة"

تلعثم كيون ولم يدري سبب سؤال رئيسه لكنه اجابه دون مراوغة " نعم "

صفق جي آه " هذا جيد...بما أننا لا نملك آلة تصوير في الوقت الحالي ،ستضطر ان تستعمل هاتفك الشخصي لالتقاط صورا للجثة ولمكان الجريمة....  "

نظر الى سو ميون التي تنتظر أوامره بتحفز " ايها الضابط سو...سنصعد  معا الى تلك  الغرفة لننظر في أمر النافذة "

هزت رأسها معبرة عن استعدادها وجاهزيتها لمهمتها تلك ، قبل ان يصعد الى الطابق العلوي لم ينسى ان يحذر البقية " لا تغفلوا عن استعمال القفازات ...هاه...امر آخر...اننا امام جريمة حقيقية ...لذا انتبهوا حتى لا تتلفوا احد الادلة ...."

تحرك بعدها بنشاط نحو الطابق العلوي تحديدا نحو الغرفة التي كانت نافذتها مفتوحة على مصراعيها ،وقفا كلاهما بثبات وهما يقيمان المسافة التي سقطت منها الفتاة ، بادرت سو ميون الحديث " انها مسافة كافية لقتلها ،اذا ما افترضنا ان أحدهم قام بدفعها "

_"هناك افتراضات كثيرة " جال ببصره في أنحاء الغرفة الصغيرة "

فكرت سو ميون بصوت عال " من الممكن ان أحدهم قام بدفعها ....وايضا هناك امكانية انها سقطت صدفة من هذا الارتفاع . .رغم اني اشك في امكانية  هذه الفرضية "

عقد جي آه حاجبيه عندما وقعت عيناه على ورقة وضعت بعناية فوق طاولة مستديرة ، اقترب بخطوة واحدة للتحقق منها لكن سو ميون سبقته ومدّت يدها بخفة لأخذها ، أسرع بالامساك بمعصمها وهو يذكرها   " انتظري....لا يمكنك لمس الادلة بدون ....قفاز "

🐬 لغز مينغ (مكتملة )Ming puzzle💚🐬 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن