💜الفصل السادس 💜

227 13 1
                                    


❇❇🌸🌸❇❇

مسحت والدة مينغ را وجهها الذي تبلل بفعل دموعها وهي تضغط  بأناملها الرسالة التي بيدها ، تململ داي بيوم بتوتر واضح " سيدة هيو....نحن آسفون بشأن ابنتك"

ربطت سو ميون على كتفها وهي تقول" أعلم مقدار الالم الذي تشعرين به الآن وكمية الحزن التي بداخلك ....ولكن ....سيدة هيو ....وحتى نعرف ما حصل لابنتك ...يجب عليك ان تساعدينا "

تركت الصمت يطول قليلا ثم قالت " مينغ خاصتنا ...كانت فتاة نشيطة محبة للحياة ... تتمتع بحيوية تتجدد كل يوم ....لقد جعلتنا انا وابيها سعداء منذ ولادتها....وكأنها فقط جاءت لتزرع السعادة بيننا ...لكن ....طفلتي الجميلة ...قتلت نفسها "

أجهشت بالبكاء وشرعت تقبّل الرسالة وكأنها تلثم أبنتها ، حز في نفس جي آه ذلك المشهد فأسرع لتهدأتها " هوني عن نفسك سيدة هيو ..."

سألتها سو ميون وكأنها لا ترى حالتها تلك " هل أنت متأكدة ان ابنتك قد قتلت نفسها !؟ ....الا تعتقدين بانه ربما قام  أحدهم بقتلها "

حدجها جي آه بنظرة معاتبة، تنهدت السيدة هيو " لقد فعلت ذلك سابقا ...ولم تنجح. ..."

اتسعت عينا داي بيوم " هل حاولت مينغ الانتحار قبل هذه اامرة !؟ "

هزت رأسها موافقة " نعم....قبل سنتين ....حاولت رمي نفسها من سطح منزلنا لكنني تفطنت اليها  وتمكنت من إنقاذها "

استفسرت سو ميون " هل تعاني مينغ من مشكلة نفسية "

_"مينغ_اا ....كانت طفلة متوازنة....بعد   امتحانات الدخول الى الجامعة ، أصبحت انطوائية  و حساسة بعض الشيء ، كانت تغضب  او تبكي من اتفه الاسباب ، وعندما حاولت الانتحار ...قررت انا ووالدها ان نعرضها على طبيب نفسي "

سألها جي آه " وماذا كان رأي الطبيب "

_"بسبب ضغط الامتحانات وخوفها من الفشل ....تدهورت حالتها النفسية "
زمّ داي بيوم شفتيه بعدم اقتناع " أممن الممكن ان يكون هذا دافعا للانتحار !؟ "

وافقته سو ميون " بالضبط...هذا ما كنت افكر به "

قال جي آه "وهل تحسنت حالتها بعد ان تم عرضها على الطبيب "

_"نعم...تطلب الامر الكثير من الحصص ...لكن مينغ استطاعت تخطي الامر ...حتى انها تفوقت مجددا في دراستها ...و عادت الى نمط حياتها القديم "

تساءلت سو ميون " بما انها قد تعافت ...لماذا قررت الانتحار !؟ "

أجهشت السيدة هيو بالبكاء مجددا مما جعل كل من داي بيوم و جي آه  ينظران بشراسة نحو سو ميون

🐬 لغز مينغ (مكتملة )Ming puzzle💚🐬 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن