💜الفصل الخامس 💜

233 13 1
                                    


      ❇❇🍒🍁🍒❇❇

رفعت يدها مشيرة لقطعة زجاج صغيرة كانت بين أصابعها ، إبتسمت بتعال " دليل جديد "

رفع حاجبيه وانتظر تفسيرها " لا وجود لشيء زجاجي في هذه الغرفة الا النافذة ....وحسب ما نراه ...زجاجها سليم ...إذن من أين أتت هذه القطعة !؟ "

أخذ القطعة بين أنامله وتأملها بعيون متفحصّة " أين وجدتي هذه !؟ "

وجهّت اصبعها الى السرير " هناك ....تحته...لقد زحفت على بطني لأصل اليها "

اطبق شفتيه ثم قال " هناك شيئا  زجاجيا  قد تحطم هنا ....لذلك تم تنظيف المكان ...إما قبل الحادثة أو بعدها ؟! ....هذا الشيء ماهو يا ترى !؟ "

افترضت " كوب ماء !؟ ....اطار صورة !؟ "

هز رأسه نافيا " لا... شيئا آخر سميك "تنهد بصوت مسموع وهو يعض طرف شفتيه " سنعرف هذا بالتأكيد "

تململت في انتظار كلمة ثناء او تشجيع منه ،لكن جي آه تجاهلها واتخذ طريقه مغادرا دون أن ينبس بكلمة اخرى ، ضغطت أسنانها بحنق وهي تتمتم " كان عليك الاعتراف بقدرات البحث التي لدي "

انطلقت خلفه مسرعة للحاق به ، خرجا من المنزل واتجها مرة اخرى الى حيث الجثة لمعاينتها .

لم يتأخر فريق التحقيق الذي اقترحه المكتب الرئيسي للتحقيقات في الوصول ، فقد توقفت سيارتهم الزرقاء امام منزل وانغ دا ونزل منها رجلان توجها فورا الى الحديقة الخلفية ،أين كان يونج جي آه في الاستقبال ، ابتسم ببطء لرؤية صديقه القديم "  داي بيوم !؟ "

قهقه الرجل وحث خطاه نحوه " جي آه !...أهذا انت !؟.."

تعانقا بشكل أظهر مدى متانة الصداقة التي تجمعهما ، ضرب داي بيوم صدر جي آه وهو يضحك " هل عدت الى العمل !؟واااا....اخيرا عاد المحقق رقم واحد في وحدة الجرائم....من الجيد رؤيتك مجددا ...."قطب حاجبيه باستغراب " ولكن هل بعث المكتب اارئيسي فريقا آخر غيرنا لبالجين "

ألقي جي آه نظرة على الافق البعيدة "لقد انتقلت حديثا الى بالجين....انا رئيس قسم الشرطة هنا "
تفاجأ داي بيوم ولكنه كافح ليظهر العكس حتى لا يجرح مشاعره " اه...اذن ....سنعمل معا مجددا "

هز جي اه كتفيه بعدم مبالاة ،نظر الى الشاب الطويل الذي يقف وراء داي بيوم " من يكون !؟ "
أوضح " اه ...انه المحقق بارك هوانغ كي ...التحق مؤخرا بوحدة الجرائم ...لقد كلفنا نحن الاثنان بالبحث في هذه الجريمة ... يمكنك الاعتماد عليه ..."

انحنى هوانغ كي باحترام " سررت بمعرفتك "
انحنى جي آه بدوره " يااا...سررت بلقائك "

🐬 لغز مينغ (مكتملة )Ming puzzle💚🐬 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن